• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسوية قضية "أبو لاوي" ومكافأة أبو طعيمة وحمارشة يغيب أمام الرمثا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-29
1400
تسوية قضية "أبو لاوي" ومكافأة أبو طعيمة وحمارشة يغيب أمام الرمثا

العراب نيوز: نجح ناديا الفيصلي وشباب الحسين، في تسوية الخلاف بينهما حول المبالغ المستحقة لشباب الحسين على الفيصلي عقب انتقال حارس المرمى بلال ابو لاوي الى صفوف "الازرق".

 وعقدت جلسة ودية في مقر شباب الحسين، حضرها من الفيصلي امين الصندوق مشرف الدهيم ووكيل اعمال اللاعب سامر الحوراني، حيث تم الاتفاق على تحويل "الشيكات الاربعة" المترتبة على الفيصلي الى (7 شيكات)، بحيث يتم صرف "الشيك" الاول يوم 5 من الشهر المقبل والبالغة قيمته 10 آلاف دينار، فيما تم تقسيم الشيكات الثلاثة المتبقية الى 6 شيكات قيمة كل شيك 5 آلاف دينار تسدد على فترات.
 
وعقب تسوية الخلاف، أعلن نادي شباب الحسين سحب الشكوى المرفوعه ضد الفيصلي في المحكمة واتحاد الكرة، مؤكدا عمق العلاقة التي تربطه بالفيصلي الذي تم وصفه بالعريق وصاحب البصمة الواضحة في انجازات كرة القدم الاردنية.
 
يشار الى ان قيمة كل شيك من الشيكات الاربعة قبل تقسيمها كان 10 آلاف دينار.
 
"الجبس" يبعد حمارشة أمام الرمثا
 
يزيل لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم غانم حمارشة الجبس عن قدمه اليوم، بعد 5 ايام من وضعها في الجبس، عقب الالتواء الذي تعرض له في الكاحل، اثناء مباراة فريقه امام الفيصلي الاسبوع الماضي.
 
وسيغيب اللاعب عن مباراة فريقه السبت المقبل امام الرمثا بالدوري، خصوصا وأن الطبيب أوصى بابتعاده عن التدريبات لمدة 10 ايام.
 
مهاجم متميز مهدد بالعقوبة
 
مهاجم متميز في ناد ممتاز، وجهت له إدارة النادي انذارا بضرورة الكف عن التذمر، وبضرورة العودة لمستواه الطبيعي خصوصا وأن وزنه زاد في الايام الاخيرة.. الادارة طلبت من اللاعب الذي يكثر الحديث عن رغبة أندية محلية وعربية وأجنبية بضمه، بأن يحضر تلك العروض بشكل رسمي للبت فيها، بدلا من مواصلة الحديث في الهواء عن عروض وهمية... النادي سيعاقب اللاعب بخصم 25% من راتبه، وفي حال استمرار عدم اتعاظ اللاعب ستكون هناك عقوبة أشد، وربما يتم ايقافه... المهاجم برز بشكل لافت مع فريقه الموسم الماضي، قبل ان يتراجع مستواه.
 
لاعبو الحسين يتدربون على "البتراء"
 
أجرى فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم اول من أمس الثلاثاء، تدريبا استثنائيا على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، استعدادا للقاء فريق اليرموك على نفس الملعب اليوم، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
ورغم المسافة الطويلة بين عمان وإربد، الا ان الجهاز الفني للفريق بقيادة اسامة قاسم، شدد على ضرورة اجراء وجبة تدريبية على ملعب البتراء، لمنح اللاعبين فرصة التأقلم على أرضيته، لا سيما وأن لاعبي الحسين لم تطأ أقدامهم ملعب البتراء بعد التحديث.
 
وحرص النادي على دعوة اللاعبين لتناول وجبة العشاء في عمان، عقب الانتهاء من التدريب.
 
مكافأة بقعاوية لأبو طعيمة
 
علمت "الغد" ان ادارة نادي البقعة، وبناء على تنسيب الجهاز الفني، قررت صرف مكافأة مالية للاعب فريقها الكروي اسامة ابو طعيمة، تقديرا لمستواه الفني المتميز، في مباريات الفريق الاخيرة بالدوري الممتاز، ودوره المحوري داخل الملعب.
 
وجاء صرف المكافأة بناء على طلب المدير الفني عبدالرحمن ادريس، الذي يهدف الى تحفيز اللاعبين، بصرف مكافأة مالية لكل لاعب يتميز في الفريق، لخلق اجواء من المنافسة بين نجوم النادي.
 
الجزيرة ينظر بعقوبة شتات والباشا
 
ينتظر ان تنظر ادارة نادي الجزيرة بعقوبة الايقاف المتخذة بحق لاعبي فريقها الكروي أشرف شتات ومحمد الباشا، عقب مباراة الجزيرة المقبلة امام الرمثا يوم السبت المقبل بالدوري الممتاز.
 
وستدرس الادارة الاكتفاء بما مضى من العقوبة، وإعادتهما الى التدريبات في حال اتعظا من العقوبة الاخيرة.
 
كواليس النجوم
 
* إدارة الجزيرة التقت لاعبي فريقها الكروي امس عقب التدريب، لتحفيزهم على تقديم عرض جيد امام الرمثا... الادارة التي فشلت في الحصول على حجز لملعب في الشمال لإجراء وجبة تدريبية يوم الجمعة المقبل، قررت اجراء الوجبة التدريبية الاخيرة يوم غد في عمان، ومن ثم التوجه الى اربد للنوم في احد الفنادق تمهيدا لمباراة السبت.
 
* رغم أهمية مباراة الفيصلي وشباب الاردن، الا ان الجهازين الفنيين للفريقين، يحاولان قدر الامكان تصوير المباراة للاعبين بأنها عادية، ولا تختلف عن المباريات الاخرى، وذلك في مساع لتخفيف الضغط النفسي على نجوم الفريقين.
 
* مدرب فريق الجزيرة تحت سن 16 اسلام جلال يحتفل اليوم بخطوبته.. المدرب المتميز انشغل طيلة الايام القليلة الماضية بتوجيه رقاع الدعوة الى الرياضيين لمشاركته الفرحة. الغد

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.