• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدرب الفيصلي إلى لندن والحناحنة يغيب وإدارة الوحدات تطالب مزيان بالتجديد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-01
1407
مدرب الفيصلي إلى لندن والحناحنة يغيب وإدارة الوحدات تطالب مزيان بالتجديد

يغادر المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم، العراقي ثائر جسام اليوم الاحد عمان متوجها الى لندن، وذلك لخوض دورة معايشة مع احد الفرق اللندنية (الارسنال او تشيلسي) لمدة 10 ايام، وذلك في اطار التعاون بين الاتحادين العراقي والانجليزي لكرة القدم.

 وسيقوم جسام خلال العشرة أيام، بمتابعة التدريبات، ومعرفة احدث الطرق العالمية في التدريبات، إضافة الى الاطلاع على الأجواء التي يعيشها اللاعب الانجليزي، وكيفية تعاون المدربين معهم.
 
وأعلن النادي الفيصلي موافقته على سفر المدير الفني لفريق الكرة، خاصة وان المدرب منح اللاعبين فترة راحة تمتد لمدة 3 ايام، يعودون بعدها لاستئناف التدريبات، بإشراف العراقي خليل علاوي ومساعده هيثم الشبول ومدرب الحراس انيس شفيق.
 
الحناحنة يغيب بسبب الإصابة
 
يغيب لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عبدالاله الحناحنة عن تدريبات الفريق خلال الايم المقبلة، بسبب تعرضه لإصابة قوية في القفص الصدري، استدعت خروجه من مباراة الفيصلي وشباب الاردن الاخيرة.
 
وتعتبر هذه الاصابة هي الثانية للاعب في نفس المكان، حيث سبق وان تعرض للاصابة في مباراة سابقة.
 
تكتيك جديد لمدرب شباب الأردن
 
كشف لاعبو فريق شباب الاردن لكرة القدم، عن توجيهات جديدة لمدرب الفريق الجديد دراغان في تسيير امور الفريق فنيا، وذلك من خلال اتباع اسلوب فني جديد في اللعب بدأ واضحا امام الفيصلي.
 
وأشار اللاعبون الى ان دراغان رفض بتاتا اللجوء الى لعب الكرات الطويلة، والعمل على بناء الهجمات من الخلف من خلال التمرير القصير والسريع.
 
يشار الى ان وكيل اعمال اللاعبين عمر النمر، هو صاحبة صفقة التعاقد مع المدرب الصربي، وهو نفسه مهندس صفقة احتراف عبدالله ذيب وعدي الصيفي.
 
إدارة الوحدات تحاسب المدرب وتطالب بالتجديد
 
أكد الناطق الاعلامي لنادي الوحدات غصاب خليل ان ادارة النادي، طلبت من الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة عمر مزيان، حضور اجتماع الادارة الذي يفترض ان يكون عقد امس، لمناقشة اوضاع الفريق في الفترة الاخيرة.
 
وأشار خليل في رده على استفسارات "الغد" ان الادارة ستسأل المدرب عن اسباب التعادلات الأخيرة بالدوري، وتستمع الى وجهة نظره في مسالة نزيف النقاط، مشيرا الى ان الادارة ستطالب الجهاز الفني ايضا بتجديد صفوف الفريق، في ظل تقدم عدد كبير من لاعبي الاخضر بالسن، كما ستتم مناقشة المعسكر التدريبي المنوي اقامته في الخارج قريبا.
 
خسارة الفيصلي تخفف على لاعبي الوحدات
 
بعد انخفاض معنويات لاعبي الوحدات كثيرا عقب التعادل امام اتحاد الرمثا، أكد لاعبو "الاخضر" ان خسارة الفيصلي امس امام شباب الاردن، أعادت الروح اليهم، واستقبلوها بالابتهاج، لانها اعادة الدوري الى مكانه، ومنعت الفيصلي من التقدم صوب الصدارة بفارق من النقاط.
 
احد لاعبي الوحدات أشار الى ان زملاءه خرجوا غاضبين جدا من مباراة اتحاد الرمثا، بعد التعادل.
 
محترف اتحاد الرمثا العيسى يغادر
 
يغادر المحترف السوري في صفوف فريق اتحاد الرمثا مهند العيسى عائدا الى بلاده، في اجازه قصيرة تستمر لاربعة ايام، وذلك للوقوف الى جانب والدته التي ستخضع لعملية.
 
فريق اتحاد الرمثا ينتظر ان يستأنف تدريباته اليوم بقيادة المدير الفني عيسى الترك.
 
كواليس النجوم
 
* إدارة العربي مندهشة من أداء لاعبيها السيئ، وتحاول قدر الامكان الوقوف على اسباب ذلك.. الادارة ستلتقي اللاعبين اليوم لمناقشة التراجع المذهل في الاداء، ونزيف النقاط المستمر... الادارة أكدت ان المشكلة في اللاعبين ورغبتهم بالإنجاز.
 
* بعد التعادل مع الوحدات، بدأ لاعبو فريق اتحاد الرمثا يعضون اصابع الندم على الخسارة امام الكرمل.. لاعبو اتحاد الرمثا الذين كانوا فرحين بالتعادل ارتفعت معنوياتهم كثيرا، بانتظار نتائج افضل.
 
* الكثير من المتابعين اعتقدوا ان مهند محادين اداري المنتخب انتقل الى تدريب شباب الاردن، والسبب يعود للشبه الكبير بين مدرب الشباب الصربي دراغان ومحادين. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.