• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعفاء رئيس الوزراء السوري من مهامه غداً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-03
1742
اعفاء رئيس الوزراء السوري من مهامه غداً

من المرجح اعفاء رئيس مجلس الوزراء السوري محمد ناجي عطري من مهامه بناء على طلبه لأسباب صحية وذلك حلال اجتماع القيادة القطرية لحزب البعث الحاكم غداً

 دمشق: رجّحت مصادر سورية مطلعة أن تبحث القيادة القطرية لحزب البعث الحاكم في سورية خلال اجتماعاتها غداً (الأربعاء) إمكانية الموافقة على إعفاء رئيس مجلس الوزراء السوري من مهامه بناء على طلبه لأسباب صحية، والقيام بتغيير وزاري شامل في سورية خلال الفترة القصيرة المقبلة. ووفقاً للمصادر فإن رئيس الوزراء السوري محمد ناجي عطري قد يطلب إعفاءه من مهامه للراحة، وكان العطري قد أجرى عملية جراحية قبل نحو شهرين تكللت بالنجاح.
 
وستجتمع اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي غداً في دمشق في اجتماع دوري لمناقشة "تقرير عمل القيادة القطرية للمرحلة السابقة والتقرير الاقتصادي والخدمي المقدم من الحكومة فضلاً عن عدد من الموضوعات السياسية والتنظيمية المدرجة على جدول الأعمال" وفق ما ذكرت وسائل الإعلام الرسمية. وكان العطري قد شكّل الحكومة الحالية عام ألفين وثلاثة، وشهدت حكومته تعديلات عديدة تجاوزت الست مرات، طالت في كل مرة عدداً محدوداً من الوزراء.
 
وكان آخر تعديل أجراه الرئيس السوري على الحكومة السورية في حزيران/ يونيو الجاري، طال وزارة الدفاع، فيما سبقه تعديل آخر في نيسان/ أبريل الماضي طال خمسة وزارات وأحدث وزارة جديدة لشؤون البيئة، وطال التعديل وزارة سيادية واحدة وهي وزارة الداخلية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.