• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصادر فلسطينية: منع أحد نواب حماس من دخول الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-04
1091
مصادر فلسطينية: منع أحد نواب حماس من دخول الأردن

اشارت مصادر اعلامية فلسطينية اليوم الاربعاء 4/11/2009 الى ان سلطات الحدود على جسر الملك حسين لم تسمح للنائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس حسني البوريني من دخول الاردن .

 واضافت ان نواب المجلس التشريعي اصدروا بيانا يستغرب قرار الاردن بمنع النائب من دخول اراضيها خصوصا ان السلطات "الاسرائيلية" لم تقم بارجاعه من طرفها .
 
واضاف البيان الذي حمل توقيع النواب الاسلاميون في فلسطين "اننا نشعر بالمرارة والاسى تجاه تقييد حركة النواب ومنعهم دخول بلدهم الاردن بعد تجاوز عقبة الحرمان "الاسرائيلي" .
 
وناشدوا جلالة الملك عبد الله الثاني "اعادة النظر في السياسة الاردنية تجاه فلسطينيي الضفة الغربية وممثليهم الشرعيين بما يخدم العلاقات الاستراتيجية بين الشعبين"
 
يذكر ان النائب حسني البوريني منتخب ضمن كتلة التغيير والاصلاح التابعة لحماس عن محافظة نابلس وهو احد مبعدي مرج الزهور سنة 1992.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سلطان04-11-2009

يا اخي دخول السيد المذكور يضع الدولة في احراج مع الاشقاء الاخرين لهذا يجب ان يتم الاعتذار له لعدم الدخول وكثير من المواطنين العرب يتم منع دخولهم لاي بلد وهذا امر طبيعي ولماذا تثار القضية على هذا الشخص بالذات لابد من تدقيق امني على كل من يدخل ليبقى هذا البد امنا مطمئنا بمشيئة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.