• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المتطرف ليبرمان:الدين الاسلامي لا ديموقراطي ومتأخر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-10
1220
المتطرف ليبرمان:الدين الاسلامي لا ديموقراطي ومتأخر

تطاول وزير الخارجية الإسرائيلي المتطرف أفيجادور ليبرمان علي الإسلام واصفا إياه بالدين اللاديمقراطي المتأخر، محذرا في الوقت نفسه الدول الأوروبية خلال زيارته الحالية للدنمارك ممن أسماهم بعناصر إسلامية تستخدم أدوات الديمقراطية لتحرض علي العداء للسامية.

وزعم الوزير المتطرف أن العناصر الإسلامية الذي أسماهم بـ "الراديكالية" تحرض وتساعد علي تدهور العلاقات داخل الدول الأوربية ببعضها البعض وبالدول الأخري، مسيئين بذلك استخدام أدوات الديمقراطية التي أعطيت لهم من قبل الدول الأوروبية، بل ويشجعون علي زيادة الحوادث المعادية للسامية، وذلك خلال لقائه مع الوزير الدنماركي بيرث رون هورنبتش لشئون الاجئين والهجرة أمس، الاثنين.
وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية علي موقعها الإلكتروني إن ليبرمان وضع إكليلا من الزهور عند النصب التذكاري لمعسكر اعتقال النازي ليهود الدنمرك "تيريزينشتات" قائلا، إن العديد من الأشخاص المقيمين في الدنمرك خاطروا بحياتهم من أجل إنقاذ اليهود الذين كان من المفترض أن يتم إرسالهم إلي النازيين للفتك بهم، مضيفا أن "الدنمرك دائما لها مكانا هاما في التاريخ وفي قلب الشعب اليهودي".
وأضاف ليبرمان قائلا: "اليوم نجد أنفسنا نواجه أولئك الذين يريدون تدمير اليهود، وليس فقط أولئك الذين يعيشون علي أرض إسرائيل في إشارة إلي المسلمين والفلسطينيين وعرب 48، بل إن أموال النظام الإيراني تستثمر في النشاط الإرهابي في العالم بشكل عام وبشكل خاص ضد اليهود".
وقال الوزير اليميني المتطرف "إن دولة إسرائيل هي المسئولة عن جميع الطوائف اليهودية في العالم وجميع الطوائف اليهودية في العالم هي المسئولة عن دولة إسرائيل، وأن هذا التعاون مهم لوقف هذا التهديد سواء أكان من جانب تهديد النظام الإيراني وهو التحدي الأكبر للأنظمة الديمقراطية في العالم علي حسب قوله أو من جانب المسلمين عموما".
(وكالات)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.