• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نضال حسن منفذ هجوم "فورت هود" استيقظ من الغيبوبة وبدأ بالكلام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-10
1191
نضال حسن منفذ هجوم "فورت هود" استيقظ من الغيبوبة وبدأ بالكلام

أعلن متحدث باسم المستشفى التي يتواجد فيه الرائد نضال مالك حسن، مطلق النار في قاعدة "فورت هود" العسكرية، أنه قد استيقظ من الغيبوبة وبدأ في الكلام.

 وقال ديوي ميتشل، المتحدث باسم مستشفى بروك العسكري في مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس لشبكة "سي أن أن" الاثنين، ان حسن في وضع دقيق لكن مستقر بعد أن تعرض لطلقات نارية متعددة بعد إقدامه على إطلاق النار في قاعدة "فورت هود" العسكرية، وقد بدأ يتكلم بعد أن تم فصله عن جهاز الإنعاش.
 
غير أن ميتشل لم يوضح ما إذا كان حسن تكلم مع محققين تابعين للجيش الذي يتابعون الحادث الذي أدى إلى مقتل 13 شخصاً وجرح 42 آخرين يوم الخميس الماضي.
 
وكان المحققون قد قالوا في بيان مكتوب صادر عنهم "يبحث مكتب فورت هود التابع لوحدة التحقيق الجنائي في الجيش الاميركي عن أي عنصر عسكري أو مدني ترك مسرح الجريمة.. وهو يعاني من ضرر ناتج عن طلق ناري مثل ضرر سيارة أو ملابس وغيرها".
 
يشار الى أن 13 شخصاً قتلوا نتيجة إطلاق النار الذي وقع يوم الخميس الماضي في قاعدة فورت هود العسكرية، وأن المهاجم هو الرائد نضال مالك حسن(39 عاما) 
 
وأشارت تقارير عسكرية الى أن حسن المتخرج من فيرجينيا ،هو طبيب نفسي كان يقدم الاستشارة النفسية للجنود في قاعدة "فورت هود" كما عمل سابقاً في مركز "ولتر ريد" الطبي العسكري.
 
وقاعدة فورت هود هي أكبر قاعدة عسكرية في العالم، ونقطة رئيسية لنشر القوات في العمليات الأميركية في العراق وأفغانستان، وهي النقطة التي يعود إليها الجنود من مهماتهم في الخارج.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.