• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فيصل يحدد موعد العملية والوحدات يغادر إلى سورية بغياب 9 لاعبين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-10
1468
فيصل يحدد موعد العملية والوحدات يغادر إلى سورية بغياب 9 لاعبين

ينتظر قائد فريق الوحدات لكرة القدم فيصل ابراهيم قرار الطبيب، لتحديد موعد العملية التي سيجريها لركبته.

 وبحسب فيصل الذي كان يتحدث لـ"الغد"، فإن موعد اجراء العملية سيكون يوم السبت أو الاحد المقبل، بانتظار قرار الطبيب الذي يصدر اليوم.
 
وأشار فيصل الى ان العملية يتخللها العديد من الامور الطبية، وهي تحتاج الى دقة، في ظل اصابة الرباطين الانسي والوحشي، اضافة الى معاناتها ايضا من مشاكل عديدة، مؤكدا انه يسعى للعودة إلى المنافسات، خصوصا وأن الطبيب ابلغه بإمكانية العودة للعب خلال شهرين أو ثلاثة اشهر من تاريخ اجراء العملية.
 
 4 لاعبين يغيبون عن عشاء المنتخب
 
 تغيب 4 لاعبين عن دعوة العشاء التي اقامها منتخب الكرة للاعبيه اول من امس، في احد مطاعم العاصمة عمان، وذلك بعد حصولهم على موافقة الجهازين الفني والاداري.
 
وتغيب اللاعبون رائد النواطير وسعيد مرجان وأنس بني ياسين وبشار بني ياسين، لرغبتهم في العودة الى منازلهم في الشمال، لترتيب أمورهم وإحضار مستلزمات السفر الى ايران.
 
 السماح لشتات والباشا بالتدريب مع سن 20
 
قررت ادارة نادي الجزيرة، رفع العقوبة تدريجيا عن اللاعبين اشرف شتات ومحمد الباشا، وذلك بالسماح لهما بالانخراط في تدريبات فريق سن 20 خلال المرحلة المقبلة.
 
 وتأتي هذه الخطوة في طريق الرفع الكامل للعقوبة لاحقا، علما ان النادي يعتزم مخاطبة اتحاد الكرة بهذا الشأن.
 
 معالج الفيصلي "يحترف" في الفيصلي السعودي
 
 باشر معالج فريق الفيصلي علي جرادات، عمله الجديد معالجا في صفوف فريق النادي الفيصلي السعودي لكرة القدم، براتب شهري مقداره 1500 دينار، حيث التحق جرادات بفريقه الجديد اعتبارا من الاسبوع الماضي.
 
ومنذ وصوله الى السعودية، حصل جرادات على مكافأة مالية مقدارها 800 دينار، بعد فوز الفريق بمباراة مهمة، ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الاولى السعودي.
 
 يشار الى ان عقد المعالج يتضمن حصوله على راتب شهري مقداره 1500 دينار، اضافة الى السكن وسيارة.
 
 إلى ذلك، علمت "الغد" ان ادارة الفيصلي السعودي تفكر بالتعاقد مع 3 لاعبين اردنيين، في حال صعد الفريق الى مصاف اندية المحترفين في الموسم المقبل.
 
 الوحدات يغادر إلى سورية بغياب 9 لاعبين
 
 ينتظر ان يغادر فريق الوحدات لكرة القدم ظهر اليوم الاربعاء، متوجها الى سورية، لإقامة معسكر تدريبي يستمر لغاية 18 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، استعدادا لاستئناف الدوري.
 
وارتفع عدد الغيابات عن المعسكر حتى الآن الى 9 لاعبين، بعد التحاق احمد الشعلان وعامر ابو حويطي وأحمد الشعلان بالمنتخب الاولمبي، اضافة الى التحاق عامر شفيع وباسم فتحي وعامر ذيب ومحمود شلباية وأحمد عبدالحليم ومحمد جمال بالمنتخب الاول المتوجه اليوم الى ايران.
 
وما يزال عدد الغائبين مرشحا للارتفاع، بانتظار حصول اللاعبين عبداللطيف البهداري وأحمد كشكش وعوض راغب على تأشيرات الدخول التي لم تصل لغاية أمس.
 
خانكان يعود من سورية بقرار إلغاء المعسكر
 
غادر المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم عماد خانكان من سورية، حاملا قرار إلغاء المعسكر التدريبي لفريق الكرة، والذي كانت الادارة أقرته في جلستها السابقة.
 
وأبلغ خانكان ادارة النادي بقرار الالغاء، بعد ان وجد صعوبة في تأمين مباريات قوية في دمشق واللاذقية، اضافة الى صعوبة حجز ملاعب تدريبية بالشكل الذي يريد.
 
وسيستعيض خانكان عن إلغاء المعسكر، بتدريبات صباحية ومسائية في عمان، اضافة الى مباريات مع الفرق المحلية.
 
 أبو حميد خارج الفيصلي وعملية لسلطان
 
غادر مدرب حراس المرمى في النادي الفيصلي وليد ابو حميد، النادي، بعد ان اشرف مؤخرا على تدريب حراس مرمى فريق تحت سن 20 لكرة القدم.
 
 إلى ذلك، يجري مدرب حراس مرمى فرق الفئات العمرية في الفيصلي خالد سلطان، عملية غضروف يوم السبت المقبل، لمعالجة الاصابة التي يعاني منها المدرب منذ فترة، والتي اجل اللاعب اجراءها اكثر من مرة بسبب تواصل المنافسات.
 
 شباب الحسين يكرم القدامى ومنتخب الشباب وجه نادي شباب الحسين الدعوة الى عدد من نجوم الكرة الاردنية من ابناء النادي وخارجه، اضافة الى لاعبي النادي القدامى بالكرة الطائرة، لتكريمهم امس، على هامش المباراة الختامية لبطولة النادي التي شاركت بها فرق شباب الحسين والجزيرة والسلط وعين يبرود الفلسطيني.
 
ووجه النادي الدعوة لعدد من اللاعبين القدامى أمثال جمال ابو عابد وخالد عوض وإبراهيم سعدية وغيرهم.كما كرم النادي لاعبي منتخب الشباب لانجازهم بالتأهل الى نهائيات اسيا ولاقت هذه اللفتة من قبل النادي، استحسان نجوم الرياضة الاردنية، الذين قدروا لشباب الحسين تكريمهم.
 
كواليس النجوم
 
 - لاعب بارز في ناد ممتاز، ابلغ احد وكلاء اللاعبين بموافقته على الاحتراف في صفوف فريق الفتح السعودي، في حال اعاد الفتح محاولاته لضمه الى صفوف فريقه الكروي.. اللاعب ابلغ "الوسيط" بأنه يستطيع اقناع ناديه بالموافقة.
 
- ادارة نادي كفرسوم تناقش ارسال وفد اداري الى سورية، لمحاولة استقطاب لاعبين محترفين، خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، لتعزيز صفوف الفريق.
 
- احد لاعبي المنتخب مازح الجهاز الفني قبل التوجه الى العشاء اول من امس، بالاشارة الى انه يفضل الذهاب لتناول طعام العشاء برفقة فتاة، أفضل من تناوله برفقة اللاعبين.
 
- مدرب فريق الرمثا عبدالناصر مكيس الذي عاد من سورية، يعتزم اخضاع لاعبيه لوجبتين تدريبيتين يوميا ولمدة 3 ايام، لرفع درجة استعدادهم.
 
- مساعد مدرب فريق الجزيرة عبدالكريم الشدفان، تغيب عن تدريب الفريق اول من امس، بسبب وفاة ابنة شقيقته.. الشدفان يسعى لتجاوز الاحزان، ومواصلة العمل مع فريقه.
 
- لاعب بارز في ناد ممتاز، يوظف عددا من الاشخاص للكتابة عنه في الصحف والمواقع الالكترونية، لرفع شعبيته... اللاعب يزود المعنيين دائما بأخبار أكثر من نصفها مبالغ فيه وتفتقر الى الدقة، وتهدف الى رفع الشعبية فقط.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.