• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جسام يطالب بالمستحقات والشيشاني مطلوب لناديين ودعوة فلسطينية لشباب الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-12
1465
جسام يطالب بالمستحقات والشيشاني مطلوب لناديين ودعوة فلسطينية لشباب الحسين

عاد المدرب العراقي السابق لفريق الفيصلي ثائر جسام الى عمان اول من امس، قادما من العاصمة البريطانية لندن، بعد مشاركته في دورة تعايش في نادي وستهام الانجليزي، تخللتها المشاركة في التدريبات، ومتابعة تفاصيل حياة اللاعبين والاجهزة الفنية.

 وتابع المدرب العراقي مباراتين جمعتا توتنهام مع وسترلاند، ووستهام مع ايفرتون.
 
وفي تصريح لـ(الغد)، اعتبر جسام ان الحياة في الكرة الاوروبية غير الحياة في العالم العربي، وأن الامور تختلف بنسبة كبيرة.
 
وأشار المدرب الى ان اللافت في مباريات الدوري الانجليزي، كثافة الحضور الجماهيري في اية مباراة، رغم ارتفاع اسعار التذاكر التي تتجاوز تقريبا الـ80 دولارا.
 
إلى ذلك، كشف المدرب عن توجهه قريبا الى النادي الفيصلي، للمطالبة بمستحقاته المالية، خصوصا وأن إدارة النادي وعدته بمنحه المستحقات عقب عودته من لندن.
 
الشيشاني مطلوب للرمثا والبقعة
 
علمت "الغد" ان ناديي الرمثا والبقعة ابديا رغبة باستعارة لاعب فريق الاهلي لكرة القدم محمد عمر الشيشاني، خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، حيث فاتح الناديان ادارة الاهلي بشأن اللاعب.
 
ولم يحسم النادي الاهلي حتى الآن وجهة اللاعب المقبلة، بانتظار دراسة الموضوع بشكل جدي، قبل اتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن.
 
يشار الى ان الشيشاني برز بشكل لافت مع الاهلي ومنتخب الشباب خلال الفترة الماضية، الامر الذي جعله مطمعا للاندية، علما ان هناك مؤشرات تؤكد رغبة اندية اخرى باستقطاب اللاعب.
 
وفيما يتعلق بالاهلي ايضا، يوجد توجه لدى نادي الجزيرة لاستعارة اللاعب احمد نوفل.
 
نمر يغيب بسبب الإصابة
 
يغيب لاعب فريق شباب الاردن لكرة القدم صالح نمر عن تدريبات فريقه، بسبب اصابته بشد في العضلة، أدت الى ابتعاده عن تمارين الفريق في الايام الثلاثة الاخيرة.
 
ويحرص اللاعب على الحضور الى الملعب، ولكنه يبقى جالسا بعيدا عن التمارين لحين تعافيه من الاصابة.
 
إلى ذلك، يواصل الفريق تدريباته الصباحية والمسائية، استعدادا لاستئناف الدوري، علما ان المدرب يحرص في بعض الايام على تغييب التدريب الصباحي، لمنح اللاعبين المزيد من الراحة.
 
دعوة لاعبي شباب الحسين إلى فلسطين
 
سلم نادي عين يبرود الفلسطيني اول من امس، دعوة رسمية للاعبي فريق شباب الحسين لكرة القدم، للحضور الى فلسطين مطلع شهر نيسان (ابريل) المقبل، لخوض لقاءات ودية مع فريق عين يبرود وأندية أخرى، في اطار تعزيز العلاقات الرياضية بين الشعبين الشقيقين.
 
يشار الى ان فريق عين يبرود لكرة القدم، شارك في بطولة نادي شباب الحسين التي اختتمت اول من امس، بمشاركة فرق الجزيرة والسلط وشباب الحسين، اضافة الى الفريق الفلسطيني.
 
كواليس النجوم
 
* من ابرز اللاعبين القدامى الذين تم تكريمهم من قبل شباب الحسين: عصام التلي وتوفيق الصاحب ومازن الزغير وإبراهيم سعدية ومحمد الاشهب ومحمد ابو شنب ويعقوب اللحام وسامر جميل وماهر صرصور ونهاد صوقار.
 
* لاعبو الوحدات عبداللطيف البهداري وأحمد كشكش وعوض راغب تنفسوا الصعداء، بعد وصول تأشيرات دخولهم إلى الاراضي السورية، لمرافقة الفريق معسكره التدريبي.
 
* لاعب ممتاز يضطر للحضور بشكل متقطع لتدريبات فريقه الصباحية، بسبب استنفاده لإجازاته من العمل، مما دفع المؤسسة التي يعمل فيها، لخصم جزء من راتبه نتيجة الغيابات... ادارة النادي تحاسب اللاعب عن تغيبه عن بعض التدريبات الصباحية، ولكنها لا تعوضه عن خصومات الراتب من قبل المؤسسة.
 
* نادي الرمثا يسعى لمحاولة استعارة 4 لاعبين من لاعبي النادي الاهلي خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.
 
* عدد من مدربي فرق الفئات العمرية في ناد ممتاز، سربوا معلومات لـ"الغد" بعدم حصولهم على رواتبهم الشهرية منذ حوالي 3 اشهر.. المدربون يخشون الاعلان عبر وسائل الاعلام عن غياب المستحقات خشية من عقوبات الادارة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.