• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استقالة 5 اعضاء من المناصب الإدارية لنادي الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-12
1527
استقالة 5 اعضاء من المناصب الإدارية لنادي الوحدات

استقال خمسة اعضاء من إدارة نادي الوحدات من مناصبهم الإدارية، في الاجتماع الذي كان مقررا أمس لتسمية مندوب النادي لانتخابات كرة القدم، التي يتنافس عليها رئيس النادي النائب طارق خوري ونائب الرئيس عزت حمزة، في الوقت الذي اكمل الستة اعضاء وفق النصاب القانوني الجلسة التي استمرت حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.

 وكان كل من رئيس النادي طارق خوري، والمدير المالي عبد الرحمن النجار، ومدير جريدة الوحدات الرياضي عوض الاسمر، ومدير نشاط الكرة زياد شلباية ومسؤول قطاع الناشئين بسام شلباية قد تقدموا بإستقالتهم على ضوء تقدم نائب رئيس النادي عزت حمزة بطلب على طاولة الاجتماع يقضي بفصل مسؤولية فريق الكرة الأول عن قطاع الناشئين وتسمية مسؤول لقطاع الناشئين.
 
وبحسب عوض الاسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، فان الهدف من طرح حمزة يأتي في ضوء تميز عمل نشاط الكرة وكذلك قطاع الناشئين واعاقة معسكر سورية لفريق الكرة الأول، خصوصا بعد ان طلبا تأجيل الموضوع الى حين عودة الفريق من معسكر سورية، الا ان الرأي جوبه بالرفض، وهدف ايضا الى تشتيت الاراء خصوصا في ظل البحث عن تسمية مندوب لدى اتحاد الكرة.
 
واضاف الاسمر وشلباية "وبما ان الطرح يتعارض مع طبيعة العمل تقدمنا بالاستقالة من مناصبنا متوقعين ان تشهد الايام المقبلة تصعيدا بالموقف بعد ان كان النداء ايضا بتغير المدير الفني مزيان".
 
وكان الاجتماع توقف لحين الانتهاء من توديع فريق الكرة الذي تواجد بالنادي خلال الاجتماع، وجرى التغيير في اداري الوفد بعد ان كان من المقرر ان يغادر بسام شلباية، وبعد تقديم استقالته تم استبداله بأمين السر زيد ابو حميد الى جانب رئيس الوفد م. علي خليفة، والمدير الفني عمر مزيان والمدرب رائد عساف ومدرب الحراس محمد ابو داود والمعالج مأمون حرب الى جانب 22 لاعبا بما فيهم عوض راغب والفلسطينيين عبد اللطيف البهداري واحمد كشكش.
 
استئناف الاجتماع
 
وعقب مغادرة الفريق متوجها الى سورية للعيش في المعسكر التدريبي هناك والذي يستمر حتى الثامن عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، تم استئناف اجتماع مجلس الادارة بحضور نائب الرئيس عزت حمزة والناطق الاعلامي غصاب خليل، والاعضاء كل المحامي عمر عشا وم. علي خليفة وم. علي مسلم، لمناقشة جملة الامور، ومنها الاجواء التي رافقت الجلسة وانسحاب 5 اعضاء والعديد من الامور المدرجة على جدول الاعمال.
 
وبحسب الناطق الاعلامي غصاب خليل فقد انتهى الاجتماع بتسمية عزت حمزة ممثلا للنادي في الهيئة العامة لاتحاد الكرة.
 
وكان مجلس الادارة اجتمع أول من أمس وقرر اجراء عملية جراحية لكابتن فريق الكرة فيصل ابراهيم، وتم ارسال بطاقة انتقال اللاعب هيثم سمرين المحترف في صفوف التلال اليمني، والموافقة على المشاركة في اعتزال لاعب الفيصلي صبحي سليمان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.