• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الإجازة" تبعد برهومة عن الوحدات وسلمان مستاء من سمرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-13
2092
"الإجازة" تبعد برهومة عن الوحدات وسلمان مستاء من سمرين

الدميري يلتحق بالوحدات في سورية

ينتظر أن يكون مدافع فريق الوحدات لكرة القدم محمد الدميري، قد التحق أمس الخميس بوفد فريقه الذي غادر أمس إلى سورية، لإقامة معسكر تدريبي يستمر لغاية يوم 18 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي.

وجاء تخلف اللاعب عن المغادرة مع الوفد وفق ما أفضى به الناطق الإعلامي لنادي الوحدات غصاب خليل، بسبب تأخر حصوله على جواز سفره من اتحاد الكرة، مما استدعى التحاقه في الفريق أمس.

أجواء غير مريحة بين سلمان وسمرين

علمت "الغد" من مصادر موثوقة أن المدير الفني لفريق التلال اليمني أكرم سلمان، غير راض عن احتراف لاعب الوحدات هيثم سمرين في صفوف الفريق، وأن المدرب العراقي مستاء من تصرفات ومستوى اللاعب أثناء التمارين.

وبحسب المعلومات فإن سمرين لا يواظب على التمارين بشكل منتظم، وإن الأجواء في اليمن لم تعجبه، الأمر الذي جعله يتقاعس عن بعض التدريبات، مما أثار استياء العراقي سلمان.

برهومة يتخلف عن مرافقة الوحدات وأبو داود بديلا

لم يتمكن مدرب حراس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم عثمان برهومة، من مرافقة الفريق الذي غادر أول من أمس إلى سورية، وذلك بسبب عدم نجاحه في الحصول على إجازه من العمل، مما استدعى بقاءه في الأردن.

وفور إعلان برهومة اعتذاره عن عدم مرافقة الفريق، حتى قامت الإدارة بتعيين مدرب حراس مرمى فرق الفئات العمرية في النادي محمد أبو داود بديلا له، حيث غادر أبو داود إلى سورية برفقة الوفد.

40 حكما يتوجهون إلى الشونة غدا

يتوجه 40 حكما إلى الشونة الشمالية يوم غد السبت، بقيادة مدير دائرة الحكام سالم محمود، وذلك في رحلة استجمام تستمر ليومين، قبل استئناف الدوري الممتاز.

وسيتخلل الرحلة إلقاء عدد من المحاضرات، وإجراء بعض التدريبات البدنية، إضافة إلى القيام برحلات ترفيهية، ويتكون الوفد المتوجه إلى الشونة من 50 شخصا منهم 40 حكما.

إلى ذلك، ألقى مدير دائرة الحكام سالم محمود أمس محاضرة لكلية التربية الرياضية بالجامعة الهاشمية، حول قوانين كرة القدم، فيما ألقى أول من أمس محاضرة في نادي كفرسوم، استمرت لحوالي 3 ساعات.

الجزيرة يعتزم رفع عقوبة شتات والباشا

أفاد مصدر في نادي الجزيرة أن الإدارة تنوي قريبا رفع العقوبة عن اللاعبين أشرف شتات ومحمد الباشا اللذين تعرضا لعقوبة مالية وعقوبة الإيقاف حتى إشعار آخر.

وكانت إدارة النادي قد طلبت من اللاعبين الانخراط في تدريبات فريق سن 20 تمهيدا لرفع العقوبة، حيث شارك الباشا في تدريبات فريق الشباب، فيما لم يتدرب شتات حتى الان.

الى ذلك، باشر الفريق تدريباته الصباحية والمسائية، لتعويض الغاء معسكر سورية.

سيدات يتابعن مباراة مصر والجزائر بشكل جماعي

تستعد مجموعة من السيدات الاردنيات لمتابعة مباراة مصر والجزائر التي ستجري يوم غد السبت، ضمن تصفيات كأس العالم، حيث سيكون تجمع الجنس اللطيف بشكل جماعي لمتابعة المباراة الحاسمة.

وفي اتصال مع "الغد" اكدت السيدة هدى أبو نوار أنها وبإيعاز من جاراتها، بدأت بالسؤال عن القنوات التي ستبث المباراة، من أجل التجمع وحضور اللقاء والتشجيع.

وأشارت أبو نوار إلى أنها تحب الجانب الفني في أداء الجزائر، ولكنها تشجع المنتخب المصري، لانتماء لاعبيه الكبير لوطنهم، وحرصهم على تحقيق الفوز.

يشار إلى أن مباراة مصر والجزائر ستكون مفتوحه على كافة القنوات المصرية، إضافة الى قناة الجزيرة الرياضية.

كواليس النجوم

- الخلافات التي عصفت بإدارة نادي الوحدات أول من أمس، دفعت بسام شلباية للتخلف عن مرافقة الوفد الى سورية، ليحل مكانه عضو مجلس الإدارة زيد أبو حميد.

- عدد من نجوم الكرة الأردنية اتفقوا على حضور مباراة الأردن وإيران في أحد المقاهي في عمان... أحد اللاعبين أكد أن الأجواء في المقهى برفقة "الأرجيلة" أفضل من حضور المباراة في البيت.

- لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، يتسلمون يوم غد السبت "شيكات" بقيمة رواتبهم عن شهر أيلول (سبتمبر) الماضي. الإدارة التي تسلمت "شيكا" متأخرا قررت صرف رواتب اللاعبين قبل السفر إلى سورية يوم الاثنين المقبل.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.