• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طائرات إسرائيلية تشن غارات على قطاع غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-11-22
1669
طائرات إسرائيلية تشن غارات على قطاع غزة

ذكرت تقارير إخبارية أن طائرات إسرائيلية قصفت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد ورشتي حدادة في شارع النذر في منطقة جباليا شمال قطاع غزة والمنطقة الوسطى من قطاع غزة مما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص بجراح.

 ونقلت وكالة أنباء سما الفلسطينية عن شهود عيان القول إن القصف الإسرائيلي دمر مصنعا للغسالات في منطقة جباليا يعود لعائلة النجار وورشة حدادة تقع بالقرب من شارع صلاح الدين في منطقة النصيرات وسط قطاع غزة.
 
وأضاف شهود العيان ان عددا من منازل المواطنين في منطقة جباليا أصيبت بأضرار مختلفة جراء القصف، فيما أصيب ستة أشخاص من أسرة واحدة بجراح.
 
ونسبت "سما" للدكتور معاوية حسنين مدير الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة قوله إن ثلاثة فلسطينيين أصيبوا بجراح مختلفة. وقال شهود عيان إن طائرات استطلاع تحلق بشكل كثيف في سماء قطاع غزة.
 
وفي الإطار نفسه قالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن طائرات إسرائيلية قصفت منطقة الشريط الحدودي في رفح جنوب قطاع غزة. ونقلت عن شهود عيان القول ان القصف استهدف منطقة القصاص في مخيم يبنا للاجئين الفلسطينيين.
 
وقالت مصادر فلسطينية ان القصف اسفر عن إصابة 3 فلسطينيين في المكان فيما تقصف الزوارق الحربية الإسرائيلية منازل المواطنين في المنطقة.
 
من جانبه قال المتحدث العسكري الاسرائيلي ، وفق ما ذكرته صحيفة "جيروزيليم بوست" الاسرائيلية على موقعها على الانترنت اليوم الاحد، إن الغارات الجوية استهدفت ورشتين لتصنيع الاسلحة في شمال ووسط غزة فضلا عن نفق لمهربين في جنوب غزة. وأشار إلى ان الهجمات جاءت ردا على هجوم صاروخي من قبل "متشددين" فلسطينيين صباح أمس.
 
وكان صاروخ من طراز القسام سقط في الاراضي الاسرائيلية بالقرب من مدينة سديروت.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.