• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إخلاء 700 حاج عقب اندلاع حريق في فندق بالمدينة المنورة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-05
1028
إخلاء 700 حاج عقب اندلاع حريق في فندق بالمدينة المنورة

قال مصدر أمني سعودي اليوم السبت أن خمسة عشر فرقة من الدفاع المدني أخلت حوالي 700 حاج من فندق مكون من أحد عشر طابقا في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة غرب السعودية نتيجة حريق اندلع في قبو الفندق .

 وقال العقيد منصور الجهني ، المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة المدينة ، في بيان صحفي اليوم إن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن اندلاع حريق بأحد فنادق المنطقة المركزية ، وعلى الفور تم إرسال خمسة عشر فرقة من إنقاذ وإطفاء وإسعاف للموقع ، حيث بدأت فرق الدفاع في إخلاء الفندق من النزلاء.
 
وأضاف أن الحريق نشب في حاوية نفايات لمغسلة الفندق في القبو حيث نقل من الحجاج 15 حاجا بواسطة الهلال الأحمر تعرضوا إلى اختناق نتيجة استنشاق الأدخنة إلى مستشفى الأنصار في المدينة وتم خروجهم في وقت قصير ، بينما أعيد الحجاج إلى الفندق بعد التأكد من إخماد الحريق ، حيث يجرى تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث .
إلى ذلك ، ارتفع عدد الإندونيسيين الذين توفوا خلال أدائهم فريضة الحج هذا العام إلى 161إثر الإعلان أمس عن وفاة 25 حاجا.وكالات

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.