• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المقاومة تؤكد إصابة عدد من جنود الاحتلال في كمين مسلح جنوب قطاع غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-12-08
1043
المقاومة تؤكد إصابة عدد من جنود الاحتلال في كمين مسلح جنوب قطاع غزة

نصب رجال المقاومة الفلسطينية صباح اليوم الثلاثاء كمينا لقوات الاحتلال بالقرب من معبر "كيسوفيم" شمال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة مؤكدين وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال.

 وذكرت "كتائب أبو علي مصطفى" الذراع المسلح للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان مقتضب وصل "قدس برس" نسخة منه أن مقاتليها نصبوا كمينا محكما صباح اليوم الثلاثاء لمجموعة من جنود الاحتلال جنوب بوابة معبر "كيسوفيم" واشتبكوا مهم بشكل مباشر مؤكدة وقوع خسائر في صفوف جنود الاحتلال.
 
وأفادت مصادر خاصة لوكالة "قدس برس" أن رجال المقاومة فجروا عبوة ناسفة في القوة الإسرائيلية واشتبكوا معها وأن هناك عدة إصابات وصفت بالخطيرة في صفوف الاحتلال وأنهم تمكنوا من الانسحاب من المكان.
 
وأضافت الكتائب أن هذه العملية: "تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال وبمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وذكرى الانتفاضة الأولى المجيدة".
 
وتعهدت الكتائب بمواصلة مقاومة الاحتلال وأن تبقى بوصلتها موجهة للعودة والتحرير ودعت في ذكرى انطلاقة الجبهة أن تبقى كل البنادق الفلسطينية موجهة صوب الاحتلال وحده على حد قولها. القدس برس
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.