• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قرارات مجلس الوزراء ....

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-01-06
1889
قرارات مجلس الوزراء ....

 قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها برئاسة سمير الرفاعي الاربعاء لاربع ساعات متواصلة تعيين عبد الاله الحنيطي مديرا لبنك تنمية المدن والقرى وونقل الدكتور ابراهيم النسور مستشارا في وزارة الاشغال العامة والاسكان.

كما تقرر الموافقة على قبول استقالة بشار البشايرة امين عام وزارة الاتصالات اعتبارا من الاول من الشهر المقبل وتعيين عمر العمري مديرا عاما لصندوق التنمية والتشغيل وتعيين عمر النعيرات مديرا للمؤسسة الاستهلاكية المدنية وتعيين فاروق الحديدي مديرا للمؤسسة التعاونية .

كما تقرر انهاء خدمات مدير المؤسسة التعاونيةالدكتور احمد الرشق وقبول استقالة غالب المعابرة من مجلس مفوضي تنظيم قطاع الطاقة .

كما تقرر تشكيل لجنة لوظائف الدرجة العليا برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الدولة رجائي المعشر وعضوية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي ووزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الشمايلة ووزير الدولة لتطوير القطاع العام والوزير المختص في الوزارة المعنية.

كما تم تعيين السيد هشام التل عضوا في ديوان تفسير القوانين اعتبارا من الخميس وتعيين اكرم المدادحة نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

موظفه07-01-2010

الف الف مبروك لعطوفه عمر العمري والله انك قدها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مطلع06-01-2010

مبروك للجميع واعتقد انهم جميعا يستحقون هذه المناصب وفقهم الله في خدمة الاردن وقيادته الهاشمية،
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.