• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مرجعيات تقترح حل نقابة المعلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-08-23
1202
مرجعيات تقترح حل نقابة المعلمين

  كشفت مصادر مطلعة عن وجود اقتراح في اوساط صناعة القرار العليا لحل نقابة المعلمين والعودة الى الاطار التنظيمي للمعلمين بشكله السابق "اندية المعلمين" التي لم تكن تمتلك صلاحيات تنظيمية ولا مخصصات مالية.

وبينت المصادر ان الاقتراح جاء على خلفية ما اعتبرته بعض اركان الدولة "ابتزاز سياسي" تمارسه نقابة المعلمين من خلال اصرارها على تنفيذ اضراب وتعطيل سير الدراسة في مدارس المملكة و قناعة صانع القرار بان الاضراب يهدف الى تحقيق حرج سياسي للدولة وخلق ازمة جديدة قد تساعد بعض القوى السياسية الى فرض املاءات  معينة.
وبينت المرجعيات موقفها بان مدارس المملكة تعاني من تراجع كبير في مستوى التدريس خصوصا بعد اعلان وزارة التربية و التعليم ان 324 مدرسة حكومية لم ينجح منها أحد، وأن عشرات من الذين وصلوا إلى المرحلة الثانوية ما زالوا لا يجيدون القراءة والكتابة في اشارة واضحه الى ان المعلمين المسيسين والمشغولين في تنفيذ الاضرابات هم المسؤولون عن تدهوبر اوضاع المدارس الحكومية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

يدهوركم بتريلا23-08-2014

لمعلمين السبب ولا قواتينكم الفاشله بالترفيع والتجيح التلقائي .. اضراب عمال المياه والمهندسين والاطباء والممرضين حلال حسبي الله ونعم الوكيل بس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.