• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فضيحة المحطات الفضائية تهز سمعة الحكومة وتكشف الطابق والمستور..!!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-09-01
1532
فضيحة المحطات الفضائية تهز سمعة الحكومة وتكشف الطابق والمستور..!!!

  هل يعلم دولة الرئيس ان معظم المحطات الفضائية الخاصة في الاردن تعمل بلا ترخيص اي على حل شعرها ولا نقول كلها بل على العكس هناك محطات اردنية تعمل وفق القانون وملتزمة بشروط التراخيص وتعمل ضمن النظام لكن بعض هذه المحطات تجاوزت كل حدود المنطق وكل حدود القانون فهي تعمل بدون اذن وبدون موافقات وهذا بعلم المسؤولين في هيئة الاعلام المرئي والمسموع الذين للأسف لا يزالوا يترجوا اصحاب المحطات ان ترخص ..

 والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا تخفي هيئة الاعلام المرئي والمسموع اسماء المحطات غير المرخصة ولماذا لا تظهر العين الحمراء في وجهها وتلزمها بالترخيص وتطبيق القانون .. 

هناك اكثر من عشر محطات خاصة اصحابها على علاقة بالمسؤولين في الهيئة يرفضون الترخيص ودفع مبالغ مالية للخزينة بحجة انهم مدعومين ولا يجوز تطبيق القانون عليهم مطلقاً وبإمكان رئيس الوزراء او الجهات الرقابية ان تداهم مقرات وسجلات ومكاتب الهيئة بمقارنة بين المحطات المعروضة والتي تبث ليل نهار بدون ترخيص وبين ملفات تلك المحطات وسجلاتها وأصحابها ... 

وأخيرا نأمل من عطوفة امجد القاضي رئيس الهيئة ان يقدم للرأي العام كشفاً رسمياً موثقاً عن اسماء المحطات الفضائية الخاصة وتحديدا تلك التي تبث عبر النت من خلال السلايدات المتحركة المرخصة وتوضيح السبب الرئيسي من عدم ترخيص تلك المحطات حتى هذا الوقت وخصوصا المحطات التي يرتبط اصحابها بعلاقات شخصية وطيدة مع عطوفة المدير ودائرته الضيقة فالبعض يؤكد وخصوصا من اصحاب المحطات المغلقة بان هيئة الاعلام المرئي والمسموع لا تطبق القانون الا على البعض وبتوجيهات من دوائر امنية فيما تسمح للآخرين بأن يمارسوا اعمالهم بشكل مخالف للقانون وكلنا يعلم كيف داهمت الهيئة احدى المحطات العراقية وحولت اصحابها الى امن الدولة فيما هي تطأطئ الرأس امام المتنفذين الذين يديرون بعض المحطات بالخفاء .

وافادت مصادر ان عددا من النواب بصدد فتح ملف تراخيص القنوات الفضائية التي تبث عبر النت وأسباب تقاعس الهيئة عن عدم الترخيص حتى هذا الوقت .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.