رد من شركة مواقف للاستثمار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-10-14
1840
رد من شركة مواقف للاستثمار

 تحية وبعد،،

لاحقا لخبركم المعنون "فاليت يتسبب ب 70 مخالفة خلال ساعة" والمنشور عبر موقعكم الموقر بتاريخ 11/10/2014 وعملا بحق الرد يرجى التكرم بنشر التوضيح التالي:

تفاجأت شركة مواقف لاستثمار، بصفتها الشركة المطورة لمشروع "سمارت بارك" بخبر عبر مواقعكم الكترونية يتهم الشركة وعبر ما اسمته "مصدرا مطلعا" بالتسبب عبر موظف فاليت "بشركة تقدم خدمة اصطفاف المركبات الذاتية - الهيدروليك" بـ 70 مخالفة سير في ساعة واحدة واخفاء المخالفات عن اصحاب المركبات.

إن الشركة ولولا الاشارة غير الدقيقة الى انظمة المواقف الاتوماتيكية في الخبر المذكور لما اعتبرت نفسها معنية به ولكن كونها الشركة الوحيدة المالكة لمواقف اتوماتيكية في منطقة الصويفية والاردن تعتبر الخبر غمزا من قناتها وتنفي جملة وتفصيلا ما ورد في الخبر غير الصحيح والمغلوط كليا. إن الشركة لا تقدم خدمة "الفاليت"، حيث لا يحتاج التعامل مع نظام المواقف الاتوماتيكية توفير هذه الخدمة، مؤكدة انه لا علاقة لها باي من الافراد الذين يقدمون خدمة "الفاليه" في منطقة المشروع. لقد طالبت الشركة امانة عمان الكبرى بوقف خدمة الفاليه غير القانونية في منطقة المشروع، دون ان تلقى مطالباتها المتكررة اذنا صاغية من اي طرف رسمي. إن اتفاقية التطوير والادارة (BOT) الموقعة مع امانة عمان تلزمها بوقف "الفاليت" غير القانوني . علما ان الشركة تعاني اكثر من غيرها من هؤلاء الافراد لما يتسببوه لها من خسائر مادية ومعنوية.

 

وعليه اقتضى التوضيح

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.