• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خيرها بغيرها..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-11-12
2912
خيرها بغيرها..!!

 رغم تكافؤ الفرص إلا انه يقال من "سبق لبق" هذا حال الدنيا كان بودنا ان يبتسم الحظ بتوليكم رئاسة مفوضية منطقة العقبة الإقتصادية فهي ثغر الأردن الباسم محل رعاية وإهتمام على آعلى المستويات وتمهد الطريق او تجعله آيسر للوصول للرئاسة كونها تضيف بعداً إقتصادياً هاماً إضافة للآبعاد الآخرى القيادية والآمنية والسياسية والخلفية القيمية المعنوية للتوارث  الجيني المشترك مع الملقي مما صعب الأمر على صاحب القرار المفاضلة بينكما ومراعاة للظروف..

كان من باب آولى التركيز على هذا الجانب قبل تحضير البنى التحتية التي او متطلبات الساسة  والآثرياء كإمتلاك شاليه بمشروع آيلة ويخت والى ما ذلك من متطلبات لوجستية وعملياتية للإستمتاع  والإستجمام والراحة ولكان آرحت وإسترحت..

على كل حال جرت الرياح بما لا يشتهي اليخت او بما لا تشتهي السفن كما يقول المثل مبروك للملقي لكن من المهم آخذ العبرة فالفرصة لم تفت بعد ولا زال هناك متسع من الوقت فالمنطقة الإقتصادية ملئية  بالحفر والمطبات كما الطريق للرئاسة..

نخمن ان معاليكم من مواليد الآبراج المائية وحبذا لو كان الحوت فحسب التوقعات الفلكية فالحظ  سيبتسم له اكثر في الآيام القادمة دون باقي الآبراج والآسابيع المقبلة تتميز بالهدوء والاستقرار..

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.