هيثم مستو يرتكب مجزرة بحق 10 طيارين في الملكية .

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-01
3122
هيثم مستو يرتكب مجزرة بحق 10 طيارين في الملكية .

 وجهت دائرة الموارد البشرية بالملكية الأردنية رسائل عبر أجهزة الحاسوب لأكثر من عشر طيارين ومساعدين تخبرهم بأن الملكية قررت الاستغناء عن خدماتهم بسبب تجاوزهم سن الستين وبطريقة استفزازية مهينه لا تليق بسمعة الملكية أو حتى بدور ومكانة الطيارين الذين قضوا عمرهم وهم يحملون التاج في السماء العالية ........ فإدارة الموارد البشرية طلبت من الطيارين المراجعين الشؤون الإدارية لاستلام مغلفات تخصهم وحينما راجعوا وفقا لما طلب منهم وجدوا مغلفات ملغومة تخبرهم بان لا مكان  لهم في الملكية التي أحبوها مثلما أحبتهم فهم اصبحو عالة وبلا عمل وعلى الأرض بعد أن كانوا في السماء .... نعم جرى إحالتهم على التقاعد فأعمارهم فوق الستين و ما عليهم إلا تخليص معاملاتهم خلال شهر بالرغم من المخاطبة التي كانت رقيقة وناعمة كالعسل في الكلمات المرصوصة بحروف من سمم ملغوم .

ودوا أن الإدارة الجديدة مغّسلة بهيثم مستو التي يبدوا أنها ستقوم بمهمات خطيرة اتجاه الموظفين والعاملين خلال الفترة القادمة بحجة تخفيض النفقات .

اسئله عديدة مطروحة هذه الأيام من قبل المتابعين والمراقبين داخل وخارج الملكية الأردنية تتمثل عن أسباب هذه الخطوة ومبرراتها وحيثياتها ونتائجها خصوصا وان الملكية كانت تدعي دوما أن لديها نقص كبير في مسألة الطيارين لدرجة أنها أحضرت أكثر من خمسه وعشرون طيارا مصريا خلال الفترة الماضية وبطريقة غير مدروسة وبدون رؤيا مما كلف خزينة الملكية أكثر من ثلاثة مليون دينار دفعت لهؤلاء الطيارين بمشروع غير مجدي ومشوه منذ بدايته وحتى نهايته ........ فالمشروع الذي يديره على طريقة الفزعة واشرف عليه أشخاص غير مختصين ولا يملكون الكفاءة والخبرة فمعظمهم استلموا مناصبهم بالواسطة..... وللحديث بقية . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

تجديد28-12-2014

تجديد و روح جديده
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

روميرو سلامه12-12-2014

لا سيدي القانون يسمح بالعمل لسن ٦٥ ولكن بعقد يجدد سنويا بعد ٦٠ وهذا القانون موثق لدي هيئه تنظيم الطيران التي تمنح رخص الطيارين ولو كان قرار هذا الشخص يتفق مع الهئيه أقامت الهئه بسحب رخصهم وليس المس تو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

متابعة09-12-2014

ليش مجزرة ، إذا هيك القانون عالميا ، لازم يطبق القانون ، ما فيش واسطات !!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عتاب18-12-2014

رد على متابعة :
الطيارين الله يعطيهم الف عافيه ومدير عام الملكية الله يعينه ويعطية الصحه والقدره ، وزي ما الكل عارف كثير من شبابنا متخرجين ولغاية الان بستنوا التعيين يله نعطيهم فرصه ونسمح لغيرنا بالعمل زينا " احب لغيرك ما تحب لنفسك "
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.