فراس أرشيدات وبسام ابو الحسن الى المحكمة في قضية العويوي "هوليدي ان البحر الميت "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-12-10
3029
فراس أرشيدات وبسام ابو الحسن الى المحكمة في قضية العويوي

 بعد أن حسمت النيابة العامة قرارها في قضية وفاة الطفل "عزالدين العويوي" ووالدته "سرين شاور" الذان توفيا في فندق "هوليدي ان البحر الميت" جراء تناولهما وجبة من الشركة المستثمرة للمطعم اصبحت المؤشرات والدلائل تتجه نحو المطعم باعتباره المتهم الاول والاخير.

 
 و(السؤال المطروح.. هل يعقل لفندق خمسة نجوم أن يقوم بتأجير أحد اهم مرافقه الى شركة اخرى ؟)  وبهذه المستجدات تكون القضية قد دخلت الى منحى جديد وخطير,. حيث سيتم إحالة القضية للمحكمة بعد أن جرى اسناد تهمة التسبب بالوفاة الى مدير الفندق بسام ابو الحسن وبعض الموظفين . ومن المتوقع ان يتم إحالة المدير الاقليمي " فراس أرشيدات " وأخرين في أدارة أقليم فنادقي الهوليدي أن والكراون بلازا البحر الميت للقضاء لغايات استجوابهما ومسائلتهما عن الجرم المسند اليهما كون الفندقين تابعين لنفس الشركة .
 
 وأكدت عائلة "العويوي" انها ستقوم برفع دعاوي اخرى على كافة المتسببين بحادث الوفاة داخل الفندق الذي بات يواجه هذه الايام ازمة مع الشركة العالمية المالكة للعلامة التجارية " الهوليدي أن " ومن المتوقع ان تقوم الشركة المالكة بسحب العلامة التجارية من الفندق جراء اهماله .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.