• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دفاع المتهمين بقضية «المركز الإسلامي» يطالب بإسقاط التهم المسندة اليهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-11
1315
دفاع المتهمين بقضية «المركز الإسلامي» يطالب بإسقاط التهم المسندة اليهم

قدم وكلاء الدفاع في قضية جمعية المركز الإسلامي الى هيئة محكمة جنايات عمان امس الاربعاء مذكرة اثاروا فيها دفاعا قالوا فيه ان التهم المسندة الى المتهمين في هذه القضية جنح وليست جنايات وعلى اساس ان الجرم المسند اليهم سقط بالتقادم لمضي أكثر من ثلاث سنوات على ارتكابه"في حال فرض ثبوته".

 وقررت هيئة المحكمة رفع الجلسة الى صباح الاربعاء الرابع والعشرين من شهر شباط الجاري لاتخاذ قرارها والبت في الدفع المثار من قبل وكلاء الدفاع .
 
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها محكمة جنايات عمان امس برئاسة القاضي محمد الظهيرات وعضوية القاضي اسامة دروزة وبحضور وكلاء الدفاع عن المتهمين.
 
وكانت النيابة العامة قد اسندت ل ( 24 ) متهما عدة تهم منها الاستثمار الوظيفي ، والاهمال بالواجبات الوظيفية ، وإساءة الائتمان ، ومخالفة قانون الجمعيات الخيرية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فلب يحب الله12-04-2010

ارد على الاخت بعدم فتح ملف لهم فهم خطر علينا ومافعلوه في لبنان خير دليل حمى الاردن من الفتن ماظهر منها ومابطن وجعله بلدا امنا امانا سخاءا رخاءا وسائر بلاد المسلمين اللهم من اراد ببلدنا سوءا او بأحد بلاد المسلمين فأنت العليم القادر المنتقم الجبار اللهم انتقم من كل من يريد بال
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عجلونيه12-02-2010

نطالب الحكومة فتح ملف الاحباش الهرريه في الاردن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.