• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منع إقامة مباريات على ملعب دير أبي سعيد .. والمحارمة: الدرك صاحب القرار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-30
1150
منع إقامة مباريات على ملعب دير أبي سعيد .. والمحارمة: الدرك صاحب القرار

  استنكر اهالي دير ابي سعيد منع قوات الدرك لاقامة مباريات في الملعب الرياضي التابع للواء الكورة بحجة تواجدة بين تجمعات سكنية.

وقال عدد من اهالي اللواء ان الدرك رفض اقامة المباريات في الملعب بحجج اعتبروها 'واهية' متسائلين عن السماح لاقامة المباريات في ملاعب اخرى تقع ضمن محيط سكني كملعب القويسمة.

وتساءلوا :' كيف يتم تعطيل الحركة الشبابية والرياضية خاصة ان معظم الاندية تعاني من صعوبات مالية وحرمانها من اللعب يزيد من تلك الاعباء اضافة لما تسببه من اتساع رقعه الفراغ لدى الشباب الذين يفرغون طاقاتهم في اللعب ومتابعة المباريات'.

من ناحيته بين نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم المهندس صلاح صبرة المحارمة ان قرار منع إقامة مباريات في الملعب يعود الى خلل في تصميم الملعب حيث اشار الى ان المدرجات قريبة من الملعب ما عرض اللاعبين للخطر من قبل الجمهور وعليه قررت قوات الدرك عدم السماح بإقامة المباريات في المعلب واعتماده كملعب تدريبي بعد مخاطبة الاتحاد.

وبين المحارمة ان قرار اجراء المباريات او الغاؤها يعود بالدرجة الاولى لقوات الدرك. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.