• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفاصيل بشعة ...شاهد كيف قتلت الزوجة وأبنتها الجامعية الزوج بـ " الفأس " والطعن في جميع انحاء جسده

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-18
3152
تفاصيل بشعة ...شاهد كيف قتلت الزوجة وأبنتها الجامعية الزوج بـ

  صادقت محكمة التمييز على قرار يقضي باعدام سيدة وابنتها شنقا حتى الموت اقدمتا على قتل زوجها وهو والد الفتاة.وصادقت ايضا على قرار وضع ابنه بدار تربية الاحداث مدة 12 عاما لاشتراكه معهما بقتل والده.


واظهر قرار المحكمة ان الزوجة اتفقت مع ابنتها وهي طالبة جامعية وابنها الحدث البالغ من العمر 17 عاما على قتل زوجها والذي هو والدهما وذلك للانتقام منه لرغبته بالزواج من اخرى, وتنفيذا لذلك جهزوا سكاكين وفأساً حيث اخفوا السكاكين تحت الوسائد والفرشات والفأس فوق "الخزانة".

وقبل قتله بيوم شاهد المغدور الفاس وسأل عن سبب وجوده داخل البيت واقنعوه ان ابنته الصغرى بحاجة اليه في دراستها وانها ستأخذه معها للمدرسة لحصة في مادة "المهني" وفي اليوم التالي بقيت الزوجة والابنان مستيقظين ليلا حتى تحينوا الفرصة لقتله..

بدأت ابنته بطعنه، فاستيقظ الاب عن ذلك وسألها عن سبب قيامها بطعنه, ثم حضر ابنه الحدث واخذ السكين وقام بطعنه حتى بلغ مجموع الطعنات التي تعرض لها 14 طعنة في انحاء متفرقة من جسده.

ولتتأكد الزوجة من وفاته طلبت من ابنها ان يحضر الفأس ويضربه به ونفذ ما طلبته والدته منه.

وبعد ان ارتكبوا جريمتهم اخفت الزوجة الفأس بوضعه فوق "الخزانة" فيما اخفت السكاكين في المناهل وبعدها طلبت من ابنها ان ينادي عمه الساكن معهم في نفس العمارة وان يخبره ان شخصاً غريباً موجود في المنزل للتمويه.وعندما حضر شقيق المغدور وجده مقتولا, فابلغ الشرطة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بقتله.

وكان المتهمون ادعوا في دعواهم ان سبب قتله قيام المغدور بالاعتداء جنسيا على ابنته الا ان قرار المحكمة اثبت ان الدافع من ارتكاب الجريمة البشعة هو الانتقام منه كونه ينوي الزواج من امرأة اخرى خاصة وانه سبق وان تزوج من سيدة ثم طلقها وقبل الجريمة كان ينوي الزواج من اخرى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبدالله28-05-2015

يحدث هنا ولا عجب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

شو هذا26-05-2015

وين هاي يا عراب بأي مكان بالعالم ولا فلم هندي سباعي غير مكتمل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.