• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جاءوا لقضاء العيد.. لكنهم توفوا بحادث أثناء عودتهم للأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-07-01
1309
جاءوا لقضاء العيد.. لكنهم توفوا بحادث أثناء عودتهم للأردن

  توفي مواطن أردني وزوجته إثر حادث سير وقع في طريق عودتهما من السعودية مساء الخميس .

 
وتداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخبر المفجع، حيث كان العشرات من أصدقاء المتوفين بانتظارهما لقضاء إجازة العيد في الأردن إذ كان من المتوقع أن يصلوا لمحافظة إربد حيث يقطن ذويهما.
 
وكان المنشور الأخير للزوجة على "فيسبوك" : "اللهم انت الصاحب في السفر... اللهم انا استودعناك انفسنا وديننا وخواتيم اعمالنا فاحفظها بحفظك يا الله".
 
ونعى كل من أصدقاء المواطن المتوفى كمال الغباري فقيدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث نعاه الدكتور ابراهيم المنسي قائلاً: "مما أصابني بالفاجعة في تلك اللحظة.. الحبيب المهندس الشاب كمال الغباري وزوجته الحافظة لكتاب الله في ذمة الله... انا لله وانا إليه راجعون.. ادع لهما يا اخوة في هذه الليالى المباركات"
 
إحدى صديقات المواطنة المتوفاة "تسنيم الهنداوي" أشارت في حديثها "للسبيل" إلى أنها كانت على اتفاق مع رفيقة دربها في الغربة على أن يتوافق سفرهما اليوم الخميس، وكانتا على تواصل خلال الطريق إلى أن وصلت ديارها في الأردن وحاولت التواصل مع صديقتها تسنيم التي كانت قد فارقت الحياة. 
 
وأضافت أم عمر: كانت تسنيم تتدارس معي القرآن الكريم كل يوم وكنا متفقتين على أن نلتقي اليوم الجمعة في مسجد الجامعة بإربد، لكن قدر الله وما شاء فعل.
 

 


 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.