• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أجواء حارة السبت وانخفاض ملموس الأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-07-16
1757
أجواء حارة السبت وانخفاض ملموس الأحد

  تبقى درجات الحرارة نهار اليوم السبت أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب".

ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في عموم المناطق، وحاراً بشكل لافت في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط مساء بشكل لافت مثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية مع تدن متفاوت في مدى الرؤية الأفقية فيها، وخلال الليل تسود تدريجياً أجواء مُعتدلة في الجبال، مع بقائها أكثر حرارة من المُعتاد إجمالاً، وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة في مدن المملكة بين 21- 39 درجة مئوية، وفي العقبة والبحر الميت بين 31- 43 درجة.

وتوقع "طقس العرب" أن تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة نهار غد الأحد لتقترب من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام.

ويتحوّل الطقس ليصبح صيفياً اعتيادياً في عموم المناطق، ويكون حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة إضافة إلى البادية.

وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية مع تدن متفاوت في مدى الرؤية الأفقية فيها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.