• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو ...سائقي الشاحنات الاردنية المحجوزين في مصر يتحدثون عن معاناتهم !!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-11-15
1706
بالفيديو ...سائقي الشاحنات الاردنية المحجوزين في مصر يتحدثون عن معاناتهم !!!

 اكد عدد من سائقي السيارات الشاحنة الاردنية ان لهم اكثر من خمسة عشر يوما محجوزين في مصر.وبينوا ان 70 شاحنة عالقة هناك بسبب اجراءات جديدة اتخذتها الجهات المسؤولة المصرية بمنع تحميل السيارات الاردنية من مصر .


وبين السائق محمد العبد الرزاق ان قرارا من السلطات المصرية منع خروج الشاحنات الاردنية من القاهرة مشيرا الى ان المصانع والمشاغل ومواقع تحميل الخضار خارج القاهرة.

واشار الى ان اي شاحنة تخرج من القاهرة يتم حجز رخصها وتغريمها 2000 جنيه وتحولها الى نويبع وتغريمها مرة ثانية 2000 جنيه.وطالب بان يتم تحميل الشاحنة الموجودة في مصر تنفيذا للاتفاقية الموقعة مع الاردن.

وبين السائق ابراهيم النادي ان اكثر من 70 شاحنة محجوزة في منطقة بدر في القاهرة لافتا الى ان الخسائر تزيد عن 140 الف دينار في حالة دفع الغرامات والتي تبلغ 100 دولار عن كل يوم وعدم العودة فارغين.

نقيب اصحاب السيارات الشاحنة محمد خير الداود اكد انه قام بالاتصال مع الجهات المسؤولة مشيرا الى ان امين عام وزارة الخارجية الاردنية اكد له انه تم الاتصال مع السفارة المصرية والسفارة الاردنية في مصر وسيتم الاتصال مع وزارة النقل المصرية من اجل تسهيل امور الشاحنات.

واكد الداود ان الجهات المصرية متعاونة مع الاردن لافتا الى وجود اتفاقية تنتهي في نهاية العام الحالي تنص على السماح بتحميل الشاحنة الاردنية والسماح لها بالدخول فارغة الى مصر.


 
 
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.