• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض جوي"غدا"مع سقوط الامطار و رياح مثيرة للغبار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-11-15
1522
منخفض جوي

  تكون الاجواء مساء الليلة باردة نسبياً بوجه عام مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة في الاجزاء الغربية من المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً، مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة يوم غد الاربعاء بكتلة هوائية رطبة تؤدي إلى انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، وتتكاثر الغيوم المنخفضة لتصبح الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط الامطار في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية.
وتبقى الاجواء يوم الخميس غائمة جزئياً الى غائمة مع بقاء الفرصة لسقوط امطار خفيفة في ساعات الصباح، خصوصا في شمال المملكة، ومن المتوقع أن يميل الجو في ساعات ما بعد الظهر الى الاستقرار تدريجيا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين25-12 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 25-14 والمناطق الجنوبية 25-10وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 18 درجة.
 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.