• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخلاء 3 بنايات اثـر انهيار جوانب حفرية في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2016-11-18
1952
اخلاء 3 بنايات اثـر انهيار جوانب حفرية في عمان

 انهارت مساء اليوم جوانب حفرية في شارع الدستور السفلي في منطقة بدر جرى على اثرها اخلاء بنايتين مجاورتين لمزيد من احتياطات الأمان والسلامة بمشاركة الدفاع المدني وكوادر أمانة عمان والأمن العام . 


واتخذت كوادر الأمانة باشراف مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي اجراءات السلامة العامة واحاطة الموقع بالحواجز والشواخص التحذيرية واغلاق جزئي لأحد الشوارع الفرعية المجاورة .

وقال مدير دائرة رقابة الإعمار المهندس رائد حدادين ان سبب الانهيار يعود الى عد تدعيم الحفرية بمايناسب حجم العمل برغم من توجيه انذار للمقاول بهذا الخصوص قبل 3 ايام . 

وقال حدادين ان جرى تشكيل لجنة سلامة عامه من أمانة عمان ومديرية الدفاع المدني والأمن العام والجمعية العلمية الملكية وبرئاسة الحاكم الإداري والطلب من مالك ومتعهد الحفرية تقديم خطة عمل باشراف مكتب هندسي درجة اولى واتخاذ كافة اجراءات السلامة العامة .

وتهيب أمانة عمان بالاخوة الموطنين أصحاب المشاريع العمرانية والتي يتطلب العمل فيها الحفر لأكثر من 3 متر اتخاذ كافة الإجراءات وتنفيذ اعمال التدعيم بما يناسب حجم العمل خاصة مع حلول فصل الشتاء .

 
 
 
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.