وفي التفاصيل ، نشر م. ح صوراً التقطها من 'مطبخ منزله' وجدها صباحاً بعد خروج زوجته الى عملها ، حيث كتبت له عبر ورقة ' بدي ارجع عالبيت الاقيه نظيف ، نظيف زي ما بتركه دايماً، مع بعض المنظفات المنزليه التي سيبدأ بها عمله.

ونشر م. ح الصور من باب المزاح ، طالباً مشورة اصدقائه ، من اين يبدأ اعماله اليومية ، الا ان اصدقائه فاجئوه بتعليقات اغضبته، حيث كتب له احدهم ' لونك رجل ما عملت معك هيك ، فيما علق له اخر ' ومكيف على حالك بتسأل فينا لو انا محلك ما بخليها على ذمتي ، الا ان اخر المعلقين كان شقيق زوجته الذي كتب له تعليقاً وصفه صاحب المنشور بالمسيء عندما قال له ' ما زوجناك الا لانه بنعرف انه حريث شغل'.

مصادر حصلت على رقم صاحب المنشور وتواصلت معه ، الذي اكد ان شجار دار بينه وبين زوجته على تعليق شقيقها ، حيث وصفت تعليقه بالايجابي ، مؤكدة له ان اعمال البيت ستكون من نصيبه بعد ترقيتها في عملها ، رافضة استقدام عاملة.

وتابع طلبت مني حذف التعليقات المسيئة فرفضت ، حيث اقدمت على صفعه امام والدته بعد وصفه لها بـ'الرجل'، ما دفعه لرمي الطلاق عليها مباشرة.

وختم م. ح انه لم يكن موفق منذ بدايته في زواجه ، وانه كان يدير اعمال المنزل احياناً من باب مساعدته لزوجته ، لكنه الان يرفض فكرة الارتباط بسيدة اخرى.