• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

واتساب يضيف ميزة الرد السريع.. وخاصيتين جديدتين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-08
1526
واتساب يضيف ميزة الرد السريع.. وخاصيتين جديدتين

 من المنتظر أن يعمم تطبيق "واتساب" للدردشة، قريبا، ميزات جديدة على نظام "iOS" تضم ألبومات وفلترات جديدة للصور بالإضافة إلى خاصية الرد السريع.

وبات واتساب في التحديث الجديد يوفر للمستخدمين خيارات متنوعة ومختلفة لتبادل الصور والفيديوهات، شبيهة بتلك الموجودة في تطبيقي إنستغرام وسناب شات.
ووفق ما ذكره موقع "ماشابل"، فإن ميزة الألبومات الجديدة تساعدك على تنظيم الصور تلقائيا بعد تجميع مجموعة من أربع أو أكثر من الصور أو أشرطة الفيديو، حيث ستظهر مرقمة وفي ألبوم واحد كما هو الحال في فيسبوك.
كما أضاف التطبيق ميزة "الفلترات" تتيح للمستخدمين خمسة خيارات جديدة، من بينها صورة بالأسود والأبيض وصورة ملونة وصورة ناصعة..
ويضم التحديث الجديد ميزة الرد السريع أو الرد المختصر، الذي يعتبر الأكثر نفعا للمستخدمين، حيث سيكونون قادرين على الرد مباشرة على أي رسالة يتوصلون بها من خلال سحب الرسالة إلى اليمين وكتابة الرد وإرسالها دون الحاجة إلى الكبس على الرسالة بشكل متواصل ثم الضغط على "الرد على الرسالة" فكتابة الرد.
ولم يكشف "واتساب" موعد تعميم هذه الميزات الجديدة على نظام "أندرويد".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.