• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فيديو يثير الجدل والوحدات يحقق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-10
1531
فيديو يثير الجدل والوحدات يحقق

 اثار مقطع فيديو لنشاط نظمته اللجنة الثقافية في نادي الوحدات جدلا واسعا، حيث أظهر إساءة لرموز الدولة الأردنية بشكل واضح، وفق ما أكده نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد النشطاء وفق رصد  أن الفيديو كان مستفزا لجميع الجماهير الأردنية، وجماهير الوحدات في مقدمتها، مطالبين بمحاسبة جميع القائمين على هذه المسابقة.

وأصدر رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور في وقت لاحق من ليل الجمعة السبت بيانا يرفض فيه كليا ما صدر في الفيديو.

وتاليا نص بيان رئيس نادي الوحدات المنشور على صفحته الرسمية على "فيس بوك":

باسمي وباسم مجلس إدارة نادي الوحدات نعلن رفضنا التام والقاطع للفيديو المتداول على صفحات التواصل الإجتماعي والذي تمت نسبته إلى أحد أنشطة اللجنة الثقافية في نادي الوحدات وبناءً عليه نود أن نؤكد على عدة قضايا :

1- سيتم عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة للتباحث في هذا الموضوع يوم الأحد المقبل 11/6/2017 فور وصولي إلى عمان .

2- سنقوم بتشكل لجنة تحقيق داخلية تتثبت من صحة هذا الفيديو المتداول وكيف تم عرضه في المسابقة الثقافية ، وفي حال ثبوت صحته – لا قدر الله – فإننا سنحاسب المسؤولين عن ذلك وفق الطرق القانونية .

3- أن هذا الفيديو إن ثبتت صحته فهو لا يمثل أي وحداتي شريف ، ونريد أن نؤكد أيضاً وانطلاقاً من قول الله تعالى " ولا تزر وازرة وزر أخرى " ، إن مثل هذا الخطأ الغير مبرر بأي حالٍ من الأحوال لا يجوز تعميمه على جماهير ومحبي نادي الوحدات المخلصين لهذا الوطن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم .

4- رفضنا التام والقاطع لكل محاولات العبث بنسيجنا الوطني تحت ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة .

5- بحجم رفضنا واستنكارنا لهذا الفيديو إن ثبتت صحته فإننا نستنكر وندين محاولة الاصطياد في الماء العكر ومحاولة البعض التشكيك في هوية ووطنية نادي الوحدات ، فنادي الوحدات لا يحتاج شهادة من أحد ، فتاريخه خير شهيدٍ على وطنيته وإنتماءه لهذا الوطن الحبيب وقيادته .

6- نسأل الله تعالى أن يحمي الأردن شعباً وقيادة من كل الفتن وصناعها ، فنحنُ كالجسد الواحد يجمعنا حب الوطن .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.