• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على منتحل صفة رجل بحث جنائي والبحث عن بائع ساعات مقلدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-09
1213
القبض على منتحل صفة رجل بحث جنائي والبحث عن بائع ساعات مقلدة

ألقى رجال البحث الجنائي في مركز أمن بيادر وادي السير القبض على متهم بانتحال صفة موظف في البحث الجنائي بقصد الاحتيال على عدد من الوافدين.

 وتفاصيل هذه القضية كما ذكرها مصدر أمني لـ"الدستور" أنه اشتكى لرئيس مركز أمن البيادر أحد الوافدين العرب وادعى أنه وأثناء تواجده في منطقة الدوار السابع حضر إليه أحد الأشخاص يقود مركبة نوع (جيب شيروكي) وطلب منه الصعود معه في المركبة ، وبعدها طلب منه تصريح عمله وقام بتهديده بأنه سوف يسلمه للمركز الأمني كون تصريح عمله منتهيا.
 
وأضاف المصدر أن المشتبه به أخرج مسدسا ووضعه على تابلو السيارة حتى يؤكد له أنه من موظفي البحث الجنائي. وبدأت أجهزة الأمن العام التحقيق في هذه القضية.
 
من جهة أخرى بين مصدر أمني أن رجال البحث الجنائي في مركز أمن فيلادلفيا يقومون بالبحث عن أحد الأشخاص يقوم ببيع ساعات مقلدة على اعتبار أنها ذهبية.
 
وكان قد اشتكى لرئيس مركز أمن فيلادلفيا أحد المواطنين مدعياً أنه وأثناء وجوده في منطقة وسط البلد قام أحد الأشخاص بعرض ساعة عليه مؤكدا أنها ذهبية بقيمة ألف دينار ، وقام بدفع المبلغ نقداً وبعد فحص الساعة تبين أنها مقلدة. وتم عرض صور المشبوهين على المشتكي وتعرف على أحدهم وهو معروف بأسبقياته بالاحتيال والنصب لدى إدارة البحث الجنائي حيث تم التعميم عنه وما زال التحقيق جارياً. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.