مانشستر يونايتد يوجه أنظاره نحو صفقتين جديدتين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-22
1339
مانشستر يونايتد يوجه أنظاره نحو صفقتين جديدتين

 لا يزال نادي مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز صفوفه بقوة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة على الألقاب بقوة في الموسم المقبل.

 
ويرغب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، لاعب بايرن ميونيخ الألماني.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مورينيو أخبر إيد وودوارد، المدير التنفيذي للشياطين الحمر، احتياجه لصفقة أخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد، ومع صعوبة التعاقد مع الصربي نيمانيا ماتيتش من تشيلسي وإيريك داير من توتنهام، وجّه "سبيشال وان" أنظاره نحو لاعب البافاري.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إنترناسيونالي الإيطالي يسعى لإعادة لاعب يوفنتوس السابق إلى الكالتشيو أيضًا، كما أن البافاري لن يتخلى عن فيدال، (30 عامًا)، بأقل من 30 مليون إسترليني وينتهي عقده في 2019.
 
وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يسعى أيضا لاستغلال فشل تعاقد برشلونة مع الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل محاولة ضمه كما أن مورينيو لديه علاقة جيدة بوكيل أعمال اللاعب، مينو رايولا، لمحاولة التعاقد معه.
 
وأتم الشياطين الحمر صفقتين هذا الصيف بالتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزي والسويدي فيكتور ليندولف من بنفيكا البرتغالي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.