الزواج مرة أخرى ....شائعات تنتهك خصوصيات عائلة رئيس الوزراء د.هاني الملقي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-08-30
1233
الزواج مرة أخرى ....شائعات تنتهك خصوصيات عائلة رئيس الوزراء د.هاني الملقي

 تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك وتويتر " خبراً مفاده قيام رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالزواج مرة أخرى.

حيث ارتقت الشائعة إلى انتشارها بشكل واسع على صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي نفاه مصدر مقرب من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي
حيث اكد المصدر بان هذه الشائعة ومن يتداولها شريك في انتهاك خصوصية عائلة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ، مبيناً بان الملقي شخصية عامة يمثل رأس السلطة التنفيذية في الأردن وعليه فان حرية التعبير والانتقاد مباح لكل مواطن أردني بما كفله الدستور الأردني بخصوص اداء الملقي وحكومته وهو الأمر الذي يتقبله الرئيس بكل ارتياح .
وأضاف المصدر بان التوسع والدخول في خصوصيات الشخصيات العامه سواء في الحكومة او غيرها  أمر مرفوض وغير مقبول يعاقب عليه القانون ،كما انه أمر غريب يتم تداوله بهذه الطريقة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وانها شائعة لا اساس لها من الصحة على الإطلاق ، حيث استثمرت تلك الشائعة بهذه الطريقة تعقيباً على خبر تداولته المواقع الاخبارية بخصوص خبر سار سيتلقاه المواطن الاردني فيما يتعلق بفتح معبر طريبيل الذي يريط الاردن مع العراق . 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.