محطات الوقود تلوّح باغلاق ابوابها والامتناع عن خدمة المواطنين احتجاجا على الوزير الخرابشة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-04
1068
محطات الوقود تلوّح باغلاق ابوابها والامتناع عن خدمة المواطنين احتجاجا على الوزير الخرابشة

 لوّحت نقابة أصحاب محطات المحروقات باتخاذ اجراءات تصعيدية ضد الحكومة في حال أصرّت وزارة الطاقة والثروة المعدنية على عدم رفع نسبة العمولة التي تتقاضاها المحطات من الشركات المزوّدة والوزارة لقاء الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقال نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار سعيدات، إن وزير الطاقة السابق ابراهيم سيف كان قد شكّل لجنة لدراسة اوضاع القطاع، حيث أقرّت اللجنة في توصياتها رفع العمولة لصالح المحطات نظرا لارتفاع الكلف التشغيلية، غير أن الوزير الحالي صالح الخرابشة رفض تلك التوصيات متجاهلا أوضاع المحطات ومطالب النقابة في هذا الاطار.

وأضاف سعيدات أن عددا كبيرا من المحطات في محافظات اربد والمفرق والزرقاء والطفيلة أغلقت أبوابها نظرا لتردّي أوضاعها الاقتصادية، إلى جانب عدد كبير من المحطات التي ستُغلق أبوابها أيضا.

وناشد سعيدات رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالتدخل في حلّ هذه القضية، وإلا فإن النقابة ستكون مضطرة للانصياع إلى رغبة الهيئة العامة باتخاذ اجراءات تصعيدية منها اغلاق المحطات والامتناع عن تقديم الخدمة للمواطنين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.