• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلاب يعتدون على سيارة مدير الشؤون الإدارية والمالية في تربية السلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-18
1750
طلاب يعتدون على سيارة مدير الشؤون الإدارية والمالية في تربية السلط

تعرضت سيارة مدير الشؤون الادارية والمالية في مديرية تربية منطقة السلط المهندس محمد نعيم الخريسات للتكسير من قبل طلاب مدرسة عبد الحليم النمر الاساسية للبنين الواقعة في حي البقيع.

 وقال مصدر للعرب اليوم ان المدير الخريسات كان يقوم بجولة روتينية على عدد من المدارس ومن ضمنها هذه المدرسة التي ورد عنها معلومات قيام معلميها وطلابها بتنفيذ اعتصام احتجاجا على تصريحات الوزير الاخيرة.
 
وبين المصدر انه واثناء اجتماع المدير الخريسات مع اعضاء الهيئة التدريسية قامت مجموعة من الطلاب بتكسير زجاج النوافذ والابواب في المدرسة والاضوية وشبكات خطوط المياه وخلع شبك الحماية.
 
واشار المصدر ان عددا من عناصر الامن العام والبحث الجنائي قد حضروا الى المدرسة وباشروا باجراء التحقيقات لمعرفة المتسببين والقبض عليهم مقدرا الاضرار التي لحقت بالمدرسة باكثر من 3 الاف دينار.
 
ومن جانب اخر نفذ معلمو مدرسة ميسرة الاساسية للبنين في قضاء العارضة اعتصاما خلال الحصة الاولى والثانية احتجاجا على تصريحات الوزير الاخيرة.
 
من جانبه رفض رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة في مديرية تربية منطقة السلط محمود الخريسات اعطاء اية معلومات حول هذه القضية مؤكدا ان التصريحات لوسائل الاعلام من صلاحيات الوزارة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

معلمات مدرسة واد شعيب18-03-2010

الحمدلله على السلامه للاستاذ محمد خريسات
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

استا ذ فى مدرسة عبدالحليم النمر18-03-2010

المهندس خريسات من المدراء الجيدين ويتمتع بثقافه عاليه وحس تربوي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.