• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتخاب الكابتن محمد الخشمان رئيسا لحزب الاتحاد الوطني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-10
1002
انتخاب الكابتن محمد الخشمان رئيسا لحزب الاتحاد الوطني

 أعاد حزب الاتحاد الوطني انتخاب الكابتن محمد الخشمان رئيسا للحزب، وزيد ابو زيد أمينا عاما، وأحمد الجالودي رئيسا للمجلس المركزي ونائبا للأمين العام، ويوسف السرحان منسقا عاما للحزب.

جاء ذلك خلال المؤتمر العام للحزب اليوم السبت، لانتخاب أعضاء المجلس المركزي، والبالغ عددهم 99 عضوا بالتزكية، وإقرار التقارير المالية والإدارية والسياسية.

وكان المؤتمر العام أقر عددا من التعديلات على نظامه الداخلي، من أبرزها تعديل المادة المتعلقة برئاسة الحزب من سنتين إلى أربع سنوات قابلة للتمديد وإلغاء المادة الخاصة بهيئة رئاسة الحزب.

وقال رئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان في الجلسة الأولى التي سبقت الانتخابات، ان السياسة الواقعية الأردنية التي ينتهجها جلالة الملك عبدالله الثاني أبعدت عن المملكة شبح الفوضى السياسية التي تجتاح المنطقة، وجنبتها الانزلاق نحو المناطق الضبابية وحمت البلاد من أي استحقاقات تمس سيادتها الوطنية من أي محاولات للاختراق.

وأشار أمين عام الحزب زيد ابو زيد إلى تشكيل تيار حزبي إصلاحي يضم عدة أحزاب إلى جانب حزبه ليكون معززا للقواسم المشتركة بين الأحزاب، لافتا إلى وجود آلية جديدة للتنسيق والائتلاف وصولا إلى حياة حزبية تكون نموذجا بين الأحزاب الوسطية الأخرى.

واكد نائب الأمين العام للحزب أحمد الجالودي ضرورة تنفيذ وتطبيق ما جاء في الأوراق النقاشية لجلالة الملك لما لها من أهمية في تعزيز العمل الحزبي وتعميق الديمقراطية.

ولفت منسق التيار الاصلاحي الدكتور صلاح القضاة إلى المعيقات والتحديات أمام العمل الحزبي، وأبرزها عزوف الشباب عن الانخراط في الأحزاب.

يتبع بالصور ....

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.