• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

أمنية تدعم منافسات القتال الشجاع "Brave10"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-05
556
أمنية تدعم منافسات القتال الشجاع

 - في ضوء إلتزامها المستمر بدعم الرياضة والرياضيين الأردنيين وتمكينهم من الوصول إلى العالمية، أعلنت شركة أمنية عن دعمها لمنافسات بطولة النسخة العاشرة من القتال الشجاع 'Brave10' والتي جرت في صالة الأرينا بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 24 مقاتلا يمثلون 13 دولة.


ويعد الأردن سابع دولة تستضيف هذه البطولة التي ينظمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار'نهوض المملكة'، حيث تم استضافتها في البحرين والإمارات والبرازيل والهند وكزاخستان والمكسيك.

وفاز كل من اللاعبين الأردنيين نورس أبزاخ، جلال الدعجة، عبد الكريم السلوادي وجرّاح السيلاوي في المواجهات التي أقيمت ضد خصومهم من اللاعبين المشاركين في البطولة. 

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخر الشركة بدعم منظمة اتحاد القتال الشجاع، التي عملت على تطوير فنون القتال المختلطة في المنطقة، وسمحت للعديد من الرياضيين العرب بالارتقاء إلى النجومية.

وقال: 'تعد شركة أمنية منذ تأسيسها المؤيد والداعم القوي للرياضة في الأردن حيث أعلنت وفي أكثر من مرة إلتزامها المباشر لدعم الرياضيين الأردنيين وإلهامهم لتحقيق أحلامهم وتحقيق الاعتراف الوطني والعالمي.

وأضاف شطارة ' نعتقد في أمنية أن الرياضة هي حجر الزاوية الأساسي للتنمية المستدامة، لأنها تعمل على تحسين الصحة العامة للناس وتطوير وضبط مسلكياتهم وتصرفاتهم'، مشيراً إلى أن 'الشركة أقامت العديد من الشراكات مع رياضيين أردنيين أصبحوا فيما سفراءنا الشباب والرياضيين إلى الجماهير، وهم بمثابة أمثلة ساطعة على الأجيال الشابة مثل المتسلق والمغامر الأردني مصطفى سلامة والبطل الأولمبي أحمد أبو غوش'.

كما أعرب شطارة، عن فخر أمنية لدعمها كرة القدم الأردنية، حيث وقعت الشركة في العام الماضي اتفاقيات شراكة مع ناديي الفيصلي والوحدات اللذين يعدان من أكثر الأندية الرياضية شعبية في المملكة.

ولفت شطارة إلى أن أمنية بصدد توقيع اتفاقية شراكة مع لجنة الألعاب الأولمبية الأردنية، والتي سيتم في ضوئها دعم الرياضيين الأكثر موهبة في المملكة، الذين سيمثل العديد منهم الأردن في دورة الألعاب الأولمبية للعام 2020 في طوكيو.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.