• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

انطلاق فعاليات ملتقى الفضائيات ووكالات الأنباء العالمية في العقبه. بعنوان (العقبه البوابه الامنه لاعادة اعمار الدول المتضررة من الحرب )

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-07
555
انطلاق فعاليات ملتقى الفضائيات ووكالات الأنباء العالمية في العقبه.  بعنوان (العقبه البوابه الامنه لاعادة اعمار الدول المتضررة من الحرب )

 انطلاق فعاليات ملتقى الفضائيات ووكالات الأنباء العالمية في العقبه. بعنوان (العقبه البوابه الامنه لاعادة اعمار الدول المتضررة من الحرب ) العقبه ... يفتتح رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصاديه الخاصة ناصر الشريده اليوم الأربعاء فعاليات ملتقى الفضائيات ووكالات الأنباء العالمية بعنوان (العقبه البوابه الامنه لاعادة اعمار الدول المتضررة من الحرب ) بعنوان ( العقبه البوابه الامنه لاعادة اعمار الدول المتضررة من الحرب ) بتنظيم من منتدى العقبه الإعلامي وبالتعاون مع سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخاصة. وسيشارك في هذا الملتقى زهاء هاء 35 فضائيه ووكالات انباء وصحيفه عالمية بعدة لغات دولية اضافة الى وسائل اعلام محلية . وقال مدير منتدى العقبه الاعلامي الزميل رياض القطامين ان تنظيم هذا الملتقى جاء انسجاما مع الخطة الإستراتيجية التسويقيه لسلطة منطقة العقبه الاقتصادية الخاصة . وأضاف أننا ننظر إلى هذا الملتقى بعين الأمل وكثير من الاهتمام على أن تسهم وسائل الإعلام المشاركة في دفع العقبة نحو العالمية من خلال تعزيز موقعها على خاطة العالم الاقتصادية وهذه ترجمه فعلية لأن تكون العقبه مقصدا استثماريا عالميا على الرأس الثاني للبحر الاحمر. وقال سيشارك في المنتدى فضائيات ووكالات أنباء وصحف عالمية تمثل دول عظمى منها أمريكا وروسيا وفرنسا وبريطانيا والصين والمانيا وكوريا وكازخستان ومصر والإمارات والسعودية وقطر والعراق والكويت والمغرب والجزائر اضافة إلى وسائل إعلام محلية أردنية. ويسيقدم منتدى العقبه الإعلامي الفرصة الكافية لكافة الشركات والمؤسسات المشاركة في العقبة وعمان لتقديم شروحات مفصلة عن رؤيا ورسالة وواقع كل شركة من خلال عرض بانورامي في اليوم الأول فيما سيكون اليوم الثاني عباره عن جولات ميدانية للمشاريع الاستثماريه في العقبه لتوثيق إنجازاتها بالكلمة والصوره. وأكد القطامين على مثل هذه الملتقيات من شأنها أن تدفع بمسيرة العقبة الاقتصادية وفقا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني الذي يعتبر بحق هو المسوق الأول للأردن عموما العقبه على وجه الخصوص.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.