• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختتام حملة 2017 التي اطلقتها "Orange الاردن" و"هواوي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-03-21
980
اختتام حملة 2017 التي اطلقتها

 اختتمت Orange الأردن حملة نهاية 2017، التي  أطلقتها الشركة  بالتعاون مع شركة الشروق وكيل هواتف Huawei  في المملكة،  حيث اتاحت هذه الحملة فرصة لمشتركي Orange الاردن لربح سيارة Jeep Renegade، كما وفرت الحملة  خمس أجهزة Huawei P10 Lite، وذلك بمجرد شراء أي جهاز من Huawei بقيمة 85 ديناراً أو أكثر من متجر Orange الإلكتروني "eShop" أو أي من معارض Orange المتواجدة في المملكة. 

وخلال حفل اقامته Orange الاردن في معرضها الذكي في منطقة عبدون، سلم المدير التنفيذي للمبيعات/وحدة المستهلك في الشركة سامر الحاج، مفاتيح سيارة Jeep Renegade المرخصة والمجمركة للفائز بحملة 2017 عمار جعفر عارف عبيسي، كما سلم خمسة فائزين أجهزة Huawei P10 Lite.

وقال الحاج ان حملة 2017 هي واحدة من سلسلة حملات Orange الأردن التي تهدف لإثراء تجربة مشتركيها والتواصل الإيجابي معهم، ما يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020" الهادفة  لربط مشتركيها مع كل ما يهمهم،  متجاوزاً للحلول والخدمات والمنتجات المتقدمة في عالم الاتصالات.

وبناءً على الشراكة الموقعة مسبقاً بين Orange الأردن وHuawei، توفر الشركة لمشتركيها فرصة امتلاك أحدث الهواتف المتطورة بأسعار ومزايا غير مسبوقة ومتوفرة في جميع معارضها ومتجرها الإلكتروني، من خلال عملها  على تزويدهم بأحدث الأجهزة التي توصّلت لها التكنولوجيا عالمياً، بالإضافة إلى سعيها دوماً لسد الفجوة الرقمية في الأردن.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.