• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إسبانيا تمنح العين مراد وسام الاستحقاق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-17
1050
إسبانيا تمنح العين مراد وسام الاستحقاق

 

قلدت سفيرة مملكة إسبانيا لدى الأردن، أرانثاثو بانيون، العين عيسى حيدر مراد وسام "جدارة الاستحقاق المدني" برتبة "كوماندور" خلال حفل اقامته السفيرة مساء اليوم الاثنين بحضور رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز.

وياتي منح مراد هذا الوسام تقديراً للجهود التي يبذلها في تعزيز العلاقات وبناء جسور التعاون بين المملكتين الأردنية الهاشمية وإسبانيا في مختلف الأنشطة والمجالات، لاسيما الاقتصادية منها، حيث أن منح هذا الوسام للعين مراد من شأنه تشجيع مزيد من أواصر الصداقة وخلق المبادرات والفرص التي من شأنها النهوض بعلاقات البلدين التاريخية.

واكد الفايز خلال الحفل، عمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات والتي يدعمها ويعززها العلاقة المتميزة بين جلالة الملك عبدالله الثاني والملك فيليب السادس.

وقال ان العلاقات الأردنية الإسبانية علاقات استراتيجية قائمة على الاحترام المتبادل وكل ما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبها اشادت السفيرة الإسبانية بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه علاقات البلدين الصديقين وحرص بلادها على تطويرها بمختلف المجالات.

بدوره ثمن العين مراد هذا التكريم، مؤكدا التزامه بمواصلة جهوده لتنمية وتعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين.

وحضر الحفل عدد من الأعيان والوزراء ورجال الأعمال.

 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.