• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مراد : انصاف البنك العربي من العدل الاميركية يعزز الثقة بالاقتصاد الوطني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-04-28
951
مراد : انصاف البنك العربي من العدل الاميركية يعزز الثقة بالاقتصاد الوطني

 

اكد رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ان انصاف البنك العربي من محكمة العدل العليا الأميركية بخصوص الدعاوى التي رفعت ضده ستدعم الثقة الي يحوزها البنك بخاصة والجهاز المصرفي الاردني بشكل عام .

وقال العين مراد في بيان صحافي امس الجمعة ان القرار يؤكد سلامة الاجراءات التي يتخذها في معاملاته المصرفية سواء داخل المملكة او في اماكن تواجده بمختلف دول العالم، كما يشير الى المكانة الرفيعة التي حققها على مدى سنوات انطلاق اعماله.

واضاف ان القرار يعتبر شهادة بصدقية تعاملات البنك المصرفية وانه بنك لا علاقة له بأي نشاطات سياسية، مشيدا بالدعم الذي قدمته اجهزة الدولة الاردنية لدعم موقف البنك اثناء مجريات الترافع وبخاصة الجهود التي بذلها البنك المركزي.

واكد مراد ان قرار المحكمة يشكل شهادة دولية وثقة بالقطاع المصرفي الاردني والاقتصاد الوطني وان علاقة الاردن التي بناها بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني مع مختلف دول العالم مبنية على صدق مواقف وتعاملات المملكة بمختلف المجالات الاقتصادية والسياسية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.