• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

زيدان: نهائي التشامبيونزليج ليس بين كريستيانو وصلاح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-08
935
زيدان: نهائي التشامبيونزليج ليس بين كريستيانو وصلاح

  تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة فريقه غدا الأربعاء، خارج الديار ضد إشبيلية في المباراة المؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وقال زيزو، في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "يتبقى لنا 3 مباريات في الدوري، وغدا سنحاول أن نقدم مباراة جيدة، الهدف هو إنهاء الموسم في أعلى مركز ممكن، وستكون هذه فرصة جديدة لحصد 3 نقاط أخرى".

وأضاف المدرب الفرنسي: "يجب أن نكون إيجابيين بشأن إصابة كريستيانو، هذه هي كرة القدم ولا يمكننا السيطرة عليها، سوف ألعب باللاعبين الذين أعتقد أنهم يناسبون اللقاء، رونالدو وإيسكو وكارفاخال في حالة جيدة، وأستطيع أن أؤكد أنه بحلول نهائي دوري الأبطال سيكون الجميع جاهزون".

وتابع: "مواجهة ليفربول في نهائي دوري الأبطال؟ نعرف ما لديه من مميزات، إنه فريق إنجليزي ويعرف كيف يدافع ويقاتل، محمد صلاح لاعب عظيم، وقدم موسما رائعا".

وأوضح: "أعتقد أنها ستكون مباراة كبيرة ورائعة ومفتوحة وبها العديد من الفرص للفريقين، وأهم شيء هو التخطيط، ومواجهة هذه الصعوبات، سنقوم بتحليل ليفربول بمزيد من التفصيل، لكنني لا أحب التحدث عن المباراة وكأنها فقط بين كريستيانو وصلاح، ستكون ريال مدريد ضد ليفربول".

وعن شائعات التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، علق: "سأقول نفس الشيء دائمًا، إنه ليس لاعبا بفريقي لأتحدث عنه، أنا مهتم فقط الآن بإنهاء الموسم الحالي بشكل جيد".

وعن هدف ميسي المثير للجدل في الكلاسيكو الأخير، أضاف: "لقد رأينا الخطأ، والحكم لم يره، لكن في النهاية تم احتساب الهدف، يمكن أن يخطئ أي شخص، لكنني لن أتعرض للحكم أبداً ".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.