• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معالي مالك حداد .. يكشف عن مخطط لانشاء أكبر مركز تدريب للسائقين في المنطقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-09
1025
معالي مالك حداد  .. يكشف عن مخطط لانشاء أكبر مركز تدريب للسائقين في المنطقة

 قال وزير النقل الأسبق ومدير عام شركة جت  معالي مالك حداد إن أهم قرار صدر عن اجتماع مجلس ادارة الاتحاد العربي للنقل البري لدورته الثانية والستون والجمعية العمومية الـ 32 للاتحاد العربي للنقل البري هو اقرار بناء أكبر مركز تدريب للسائقين في منطقة الماضونة على مساحة 10 دونمات.

وبين حداد لـ"أخبار البلد" أن الحكومة وافقت على تخصيص 10 دونمات في منطقة الماضونة لاستعمال الاتحاد وسيتم بناء مركز تدريب للسائقين عليها يعد الأكبر في المنطقة.

ولفت إلى أن المركز سيستفيد منه السائقين الأردنيين والعرب وسيساهم في احداث نقلة نوعية كبيرة في القطاع، حيث سيتم دراسة المشروع ومخططاته خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وتابع أن الجمعية العمومية اعادة انتخاب مجلس ادارة الاتحاد برئاسته لمدة 4 سنوات كما انتخبت خالد الحقيل من السعودية وكارلوس الهاشم من الإمارات نائبين للرئيس ، اضافة للتجديد للامين العام للاتحاد الدكتور محمود العبداللات.

وذكر ان الاتحاد ناقش مشاكل النقل البري والتجارة البينية بين الدول العربية، كما وافق على مذكرة التفاهم المقترح التوصل اليها مع الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين واقرار خطة عمل للتعاون مع اتحاد النقل لدول منظمة البحر الاسود ومناقشة التقارير الادارية والمالية وعرض الدراسة البحثية التي اعدتها الامانة العامة حول اقامة مؤتمر ومعرض خاص بالنقل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.