• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك الإسكان يفتتح فرع "الثنية" الجديدبمحافظة الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-10
1354
بنك الإسكان يفتتح فرع

 افتتح بنك الإسكان فرع "الثنية" الجديد في محافظة الكرك لينضم إلى شبكة فروع بنك الإسكان العاملة في المملكة والتي تعد الأكبر على مستوى القطاع المصرفي المحلي.

ويقع فرع "الثنية" الجديد بجانب المدرسة المهنية - مقابل مديرية زراعة الكرك، وهو موقع تجاري حيوي يخدم المناطق المحيطة به في محافظة الكرك في ظل تنامي الطلب على الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الإسكان.

وجاء افتتاح الفرع تجسيداً لاستراتيجية بنك الإسكانالهادفة إلى تعزيز وتوسعة شبكة فروعه في المملكة بهدف الوصول إلى مختلف شرائح العملاء الحاليين والمستهدفين وتقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية لهم في مختلف مواقعهم.

وبهذه المناسبة صرحالرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي أن فرع "الثنية" الجديد ينضم إلى فروع ومكاتب بنك الاسكان المنتشرة على امتداد الوطن، والتي تتميز بتصاميمها العصرية وخدماتها المميزة وكوادرها البشرية المؤهلةلتكفل خدمة عالية المستوى للعملاء وفي أعلى درجات الراحة.

 وأكد السعدي على أنه وبافتتاح فرع "الثنية"، أصبح عدد فروع البنك العاملة داخل المملكة 128فرعاً، حيث يضم بنك الاسكان اليوم أكبر شبكة فروع واسعة بالإضافة إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي والتي يبلغ عددها 225 جهازاً تنتشر في كافة أنحاء المملكة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.