• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

بنك الإسكان يطلق حملته الرمضانية لجوائز حسابات التوفير

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-21
583
بنك الإسكان يطلق حملته الرمضانية لجوائز حسابات التوفير

 أعلن بنك الإسكان عن إطلاق حملة لجوائز حسابات التوفير لشهر رمضان المبارك تحت عنوان "رمضان شهر الذهب كل يوم كيلو ذهب" والتي تهدف إلى تشجيع الإدخار، وسيتم السحب على "1 كيلو ذهب" لرابح واحد يومياً طيلة أيام الشهر الفضيل.

وتأتي هذه الحملة الرمضانية، ضمن حملة جوائز حسابات التوفير والتي تم اطلاقها في بداية شهر شباط 2018 تحت عنوان "انسى رزنامة زمان.. واعتمد رزنامة بنك الإسكان" وتقوم هذه الحملة على مبدأ الزيادة التصاعدية في قيمة الجائزة الشهرية بواقع 50 ألف دينار إضافية شهرياً، ابتداءً من 100 ألف دينار، لتزداد قيمة الجائزة شهريا لتصل إلى 550 ألف دينار مع نهاية شهر تشرين الثاني للعام الحالي 2018 .

وفي نهاية العام 2018 سيقدم بنك الإسكان الجائزة الأكبر في القطاع المصرفي الأردني وقيمتها "مليون وربع مليون دينار" ولرابح واحد فقط

كما ويقدم بنك الإسكان لحسابات التوفير جوائز شهرية من فئة 250 دينار لـ 50 رابح ويجري السحب عليها في منتصف كل شهر.

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي: "يتمثل هدف الحملة في توعية عملاء البنك الحاليين والمحتملين بأهمية الإدخار وتشجيعهم عليه، بالإضافة إلى اتاحة الفرص لجميع المدخرين من أصحاب حسابات التوفير من مختلف الشرائح لربح جوائز مميزة على مدار العام".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.