• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شراكة استراتيجية بين Orange الأردن والمجلس النرويجي للاجئين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-21
1953
شراكة استراتيجية بين Orange الأردن والمجلس النرويجي للاجئين

 وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع المجلس النرويجي للاجئين، تقوم بموجبها بتقديم خدمات الخط الخلوي فضلاً عن خدمات الإنترنت في مخيمات اللاجئين لمساعدتهم على بناء وتطوير أعمالهم. 

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن Orange الأردن، رئيسها التنفيذي جيروم هاينك، و وقع بالنيابة عن المجلس النرويجي للاجئين مديرها العام كارلو غيراردي، وذلك خلال الزيارة التي أجراها هاينك للمجلس، بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات ومدراء تنفيذيين من كلا الطرفين".

وعبّر هاينك عن سعادته بالاتفاقية قائلاً: "فخورون في Orange الأردن بدخول شراكة استراتيجية مع المجلس النرويجي للاجئين، ونحن على ثقة بأن توفير خدمات الإنترنت سيساعد في تحسين استفادة اللاجئين من الدعم الذي يقدمه المجلس وتعزيز العلاقات مع عائلاتهم وأحبائهم، فضلاً عن منحهم الفرصة لتطوير أعمالهم داخل المخيمات والتواصل مع العالم الخارجي. وكمزوّد لأقوى إنترنت في المملكة، فإن Orange الأردن تسعى لتوفير الإنترنت لجميع أبناء المجتمع على مختلف فئاتهم وشرائحهم وأينما تواجدوا، وذلك لإبقائهم على تواصل دائم وربطهم بكل ما يهمهم، وهو ما يتماشى مع استراتيجية شركتنا الخمسية "Essentials 2020”

وقال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، المهندس سامي سميرات: "سعداء بضم المجلس النرويجي للاجئين لقاعدة زبائننا من قطاع الأعمال، ونأمل بأن نقدم لهم خدمات اتصالات متكاملة لتسهيل أعمالهم وتمكينهم من أداء مهامهم اليومية بأكبر قدر من الدقة، والكفاءة وبسرعة فائقة".

هذا وتلتزم Orange الأردن بتقديم حلول اتصالات متكاملة وبجودة عالية لإحداث تقدم رقمي ملموس على مستوى المملكة. ولتحقيق هذه الأهداف قامت الشركة باستثمار مئات الملايين في السنوات الماضية لتعزيز مستوى قطاع الاتصالات، حيث تم تخصيص معظمها لتطوير شبكاتها ولحيازة ترددات جديدة، خاصة تلك التي توفّر خدمات الإنترنت عريض النطاق اللاسلكي، وذلك لضمان جودة التغطية وتوفير السعات العالية، بالإضافة إلى إدخال التقنيات والخدمات الجديدة، وتجديد شبكات الجيلين الثاني والثالث، كما ضخّت الشركة استثمارات كبيرة في شبكات الجيل الجديد التي تشمل شبكات الجيل الرابع، والجيل الرابع المتقدم، وشبكات الألياف الضوئية (LTE-4G, LTE advanced-4G+, Fiber to the Home, Fiber to the Business).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.