العراب نيوز : أقرأ الخبر على مسؤوليتك - بتنظيم إدارة السير/ مديرية الأمن العام وزير الداخلية يكرم بنك الإسكان في حفل لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

بتنظيم إدارة السير/ مديرية الأمن العام وزير الداخلية يكرم بنك الإسكان في حفل لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-05-24
553
بتنظيم إدارة السير/ مديرية الأمن العام  وزير الداخلية يكرم بنك الإسكان في حفل لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي

 كرم وزير الداخلية سمير المبيضين بنك الإسكان ضمن حفل لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي / الأردن 2018 والذي عقد تحت شعار "التزامك بالنظام ... دليل وعيك"، وذلك تقديراً لدور البنك في دعم حملات التوعية المرورية ومبادرات السلامة على الطرقات التي تنظمها إدارة السير المركزية سنوياً.

 

وجاءت مساهمة البنك في دعم ورعاية حملات التوعية والسلامة المرورية، كخطوةٍ من سلسلة مشاركات البنك في مختلف الفعاليات التي تخدم المجتمع، حيث تعدّدت وتكرّرت رعاية البنك لدعم برامج الحملات الإرشادية والتوعية ضد حوادث الطرق، انطلاقا من مبدأ السلامة المرورية مسؤولية الجميع.

 

حيث اعتاد البنك على المشاركة بمختلف الحملات التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري لدى المواطنين، وتُحفِّزهم على الالتزام بقانون وأنظمة السير، حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين من مستخدمي الطرق وتأكيداً على التعاون بين بنك الإسكان والإدارات المرورية منذ سنوات، وإعطاء الشأن المروري كامل الدعم ولأهمية هذا الحفل يأتي مواصلة واستمرار هذه العلاقة التشاركية.

 

ويُذكرأنّ بنك الإسكان مشارك رئيسي وفاعل في لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي، باعتبار أنّ مسؤولية الحدّ من حوادث السير، واجب وطني يُحتّم على الجميع "مواطنين ومؤسسات" تكثيف الجهود للحدّ من الحوادث المرورية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.