• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

Orange الأردن تواصل دعمها لنشاطات حملة البر والاحسان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-06-20
1006
Orange الأردن تواصل دعمها لنشاطات حملة البر والاحسان

 والاحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، حيث تقوم الشركة بدعم الايام الطبية المجانية، التي تنفذها الحملة في مختلف مناطق المملكة، عبر العيادة الطبية المتنقلة وفريق من متطوعي نادي اورانج للمسؤولية الاجتماعية (نما)، والتي يتم من خلالها تقديم خدمات طبية مجانية للمستفيدين، واختيار عدد من الحالات المرضية من الأسر العفيفة لإجراء مزيد المتابعة الطبية لها حسب وضعها الصحي. 

وتقوم الحملة في إطار شراكتها مع عدد من المستشفيات الخاصة في عمان، بإجراء العمليات الجراحية اللازمة للحالات المرضية، حيث تم العام الحالي إجراء عمليات جراحية مجانية متنوعة لـ 33 مريض في مستشفيات الشرق الأوسط للعيون، الإسلامي والتخصصي. 

وزارت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا للحملة المرضى على أسرة الشفاء في المستشفيات للاطمئنان على أوضاعهم الصحية، وأكدت اعتزاز الحملة بالشراكات المثمرة مع المؤسسات الطبية الوطنية، والحرص على المحافظة عليها وتطويرها، بما يمكن من تقديم الخدمات العلاجية النوعية والفضلى للمرضى من الأسر العفيفة.

وأعربتOrange الأردن عن اعتزازها بالشراكة طويلة الأمد التي تجمعها مع الصندوق الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) ودعمها لمبادراته، وبما يجسد مسؤوليتها الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع المحلي بمختلف شرائحه، و يتواءم كذلك مع خطتها للمسؤولية الاجتماعية المنبثقة عن استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020”. 

وأكدت الشركة دعمها لبرامج ومبادرات الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية ، وبخاصة البرنامج الطبي وبرنامج دروب العلم الذي يقدم منح دراسية مجانية للطلبة ضمن حملة البر والاحسان، بالإضافة إلى دعم إنشاء مركز المرأة الرقمية في مراكز الأميرة بسمة، والذي يعمل على تدريب السيدات على أحدث التقنيات وتعليمهن كيفية فتح المشاريع الصغيرة والترويج لها إلكترونياً. 

يذكر ان الايام الطبية المجانية لحملة البر والاحسان ، تقدم خدمات طبية واستشارية مجانية للمرضى بالإضافة للأدوية، في مختلف التخصصات الطبية، حيث تشمل العيادات الباطنية والقلب، والسكري، والنسائية، والعيون، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والأسنان، والجلدية، والصدرية، والعظام، والروماتيزم والمفاصل. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.