• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعد فرح رئيساً للإدارة المالية لدى مجموعة الخليج للتأمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-07-01
1022
سعد فرح رئيساً للإدارة المالية لدى مجموعة الخليج للتأمين

  صرح رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليج للتأمين-الأردن (gig-Jordan) المهندس ناصر اللوزي بأن مجلس إدارة الشركة قد اتخذ قرارا ً في جلسته الأخيرة والتي عقدت بتاريخ (28/6/2018) بتعيين السيد سـعد فرح رئيسا ً للإدارة المالية للشركة اعتباراً من الأول من تموز للعام الحالي.

وأكد اللوزي أن وجود السيد سعد ضمن الفريق الإداري للشركة سيسهم إيجاباً في رسم السياسة المالية المستقبلية للشركة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

السيد سـعد يحمل درجة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية من جامعة اليرموك إضافة إلى كونه محاسب قانوني معتمد من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) في بريطانيا، وأيضا محاسب إداري معتمد (CMA) ومدير مالي معتمد (CFM) من معهد المحاسبين الإداريين في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وشغل السيد سعد فرح عدة مناصب في الإدارة المالية والتدقيق في عدة شركات مساهمة عامة في الأردن و في المملكة العربية السعودية تراوحت أنشطتها التشغيلية ما بين التأمين وإدارة الاستثمار والمقاولات.

و يذكر أن السيد سعد قد شغل عدة مناصب أيضا داخل مجموعة الخليج للتأمين – الأردن، فقد عمل سابقا ً كمدير أول لإدارة التدقيق الداخلي لشركة الشرق العربي للتأمين خلال الفترة من العام (2002) وحتى العام (2006)، كما عاد والتحق بالعمل لدى الشركة في العام 2014 و كان آخر منصب شغله قبل توليه مهامه الجديدة هو نائب رئيس الإدارة المالية.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.